تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ببجي
ببجي

بالفيديو: بابجي تكشف عن الإصدار الجديد من اللعبة الشهيرة

2021-03-01

منذ ظهورها واجتاحت لعبة بابجي موبايل أسواق العالم وجمعت ملايين المستخدمين، والآن تستعد الشركة لاطلاق الجزء الثاني من اللعبة والذي سيطلق عليه اسم "بابجي: نيو ستيت" PUBG: New State، وكشفت عن الفيديو الترويجي للعبة.

يؤكد اطلاق الفيديو الترويجي على صحة التسريات الأخيرة والتي اشارت إلى أن الإصدار الجديد سيكون متاحا قريبًا للهواتف التي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد و iOS.

ووفقا لموقع "موبايل 91"، تدور أحداث الجزء الثاني من اللعبة في مستقبل الإصدار الحالي وبالتحديد عام 2051، ويظهر الفيديو أنها ستتميز بزيادة في عدد الأسلحة والمركبات، مثل الطائرات المسيرة والدروع القتالية.

 

وأضافت اللعبة أيضًا تغييرات مثل خيار تخصيص الأسلحة وتمكين اللاعبين من تعديل أسلحتهم اثناء القتال، واضافة اسلحة تشبه ترسانة Call of Duty.

ويبدو أن الإصدار الجديد سيتميز برسومات وأسلحة محسّنة بالإضافة إلى تقنية مستقبلية جديدة، وخريطة لعب جديدة تسمى Troi، واضافة التحديثات على مركبات قديمة ومعدات قتالية جديدة.

ويمكن للمستخدمين الآن اجراء التسجيل الاولي عبر متجر غوغل بلاي، استعدادا لاطلاق التجربة المجانية خلال العام الجاري، ومن المتوقع أن تصل خدمة التسجيل الاولي إلى متجر أبل لاحقا.

 

أبانوب سامي

تكنولوجيا أخبار لعبة ببجي

احدث المقالات