تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 5 إطلالات رياضية مريحة وعصرية لصغيرك
5 إطلالات رياضية مريحة وعصرية لصغيرك

5 إطلالات رياضية مريحة وعصرية لصغيرك

2020-10-05

لا شك أن الملابس الرياضية هى من أكثر القطع التي يشعر الجميع أثناء ارتدائه لها بالراحة، لذا يلجأ الكثير منا إلى الظهور في الكثير من الأحيان، وفي الحقيقة هذه الكلابس ليست حكراً فقط للكبار، فقد يحتاج ابنائنا الصغار الظهور بملابس رياضية مريحة وعصرية.

خاصة أن حركة أطفالنا كثيرة للغاية، وارتدائهم شئ مريح، أكثر ما يتمناه الأباء وخاصة الأمهات، وفي هذا المقال نقدم لكى سيدتى 5 إطلالات رياضية مريحة وعصرية لصغيرك فقط ما عليكى سوى اختيار ما يحلو لك:

الإطلالة الأولى:

اعتمدت هنا عارضتنا الصغيرة عاى بدلة رياضية باللون الأزرق الفاتح، واعتمدت معه حذاء رياضي أبيض، وزينت الإطلالة بحقيبة باللون الأبيض، ونظارة شمسية. هذه الإطلالة مناسبة تماماً لخروجات النوادى والمولات دون أى مشقة.

الإطلالة الثانية:

إطلالتنا هنا مختلفة وفي الوقت نفسه عصرية، أطلت هنا عارضتنا الصغيرة ببدلة رياضية مزيج بين الجلد والقطن، وفي الواقع تعد هذه البدلة مناسبة تماماً لهذا الموسم، ويمكنك اعتمادها سيدتى في كافة الأوقات.

الإطلالة الثالثة:

لقد وقعت في غرام إطلالة عارضتنا الصغيرة، اختارت هنا صغيرتنا بنطال مموه وتوب باللون البينك وزينت الإطلالة بحذاء وحقيبة باللون البينك، ونظارة شمسية وبعد إكسسوارت الشعر ذات اللون الوردى الفاتح.

الإطلالة الرابعة:

اختارت هنا عارضتنا الجميلة طقم رياضي من الدرجة الأولى لا يصلح سوى للنوادى والتمارين الرياضية، إذا كنتى تبحثين سيدتى عن إطلالة رياضية بحتة، هذه الأطلالة مناسبة تماماً.

الإطلالة الخامسة:

هنا أعتمدت عارضتنا الجميلة على إطلالة باللون الوردى الفاتح، وزينت الإطلالة بحقيبة وحذاء باللون الوردى أيضاً، وبدت في غاية الأناقة. وهنا أنصحك سيدتى باعتماد تلك الإطلالة في كافة الأوقات، فهى مناسبة تماماً بالإضافة إلى كونها مريحة وعملية.

إطلالات رياضية أطفال أزياء أزياء عصرية

احدث المقالات