تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
المراهقة
المراهقة

انتبهي إذا كان طفلك أحدهم.. أبراج تتمرد على والديها في سنوات المراهقة

2022-09-15

يمتلك بعض الأشخاص صفة التمرد منذ صغره، بينما يلتزم الآخرون الصمت أو يختارون ببساطة تجاهل الجانب السيئ، يتعارض المتمردون مع الأعراف الاجتماعية ويختارون اتباع طريقهم ومنهجهم الخاص، وهو ما يكون مزعجًا للمحيطين وخاصة إذا كان ذلك الشخص طفلًا، فقد يواجه والديه مشاكل عديدة في التعامل معه.

وهناك 3 أبراج هم الأكثر تمردًا ومن المرجح أن يتمردون على الآباء في سنوات المراهقة ويكبر هؤلاء الأطفال على صفة التمرد ويتعاملون من منظور فريد لا يلتزم بقواعد المجتمع إذا جاز التعبير... وفيما يلي الأبراج الأكثر تمردًا:

برج الحمل

كونه برج ناري، فإن الحمل يولد متمردًا بدون سبب، ونادرًا ما يوافق على ما يقوله الآخرون ويتخذ قراره بنفسه، ولا يحب أصحاب ذلك البرج الانحناء لأي شخص وغالبًا ما يضعون قواعدهم الخاصة، لذا فإن طفل الحمل دائمًا ما يتعارض مع رغبة والديه.

برج الثور

من المعروف أن أصحاب برج الثور يمتلكون رأس قوي ومليء بالآراء والأفكار، فهم يعرفون أنهم دائمًا على حق وفي مرحلة طفولتهم، فإنهم دائمًا ما يفكرون في أنفسهم على أنهم متفوقون على الآخرين.

لا شك أن الثور عنيد ومتمرد؛ وهو ما يكون مزيجًا مميتًا، كما أنهم جدليين ولن يفعلوا إلا ما يحلو لهم.

برج القوس

لا يعرف أصحاب هذا البرج العيش في وئام عند مرافقة مجموعة من الأشخاص، فهم دائمًا ما يخالفون والديهم، حيث يحبون الاعتقاد بأن هناك شيئًا أفضل ينتظرهم في النهاية على أساس قرارهم وعملهم الجاد.

مراهقة آدم حواء علاقات أسرة

احدث المقالات