تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
النساء أكثر جاذبية في نظر أزواجهن بعد الإنجاب.. إليك الأسباب!
النساء أكثر جاذبية في نظر أزواجهن بعد الإنجاب.. إليك الأسباب!

النساء أكثر جاذبية في نظر أزواجهن بعد الإنجاب.. إليك الأسباب!

2020-07-22

رغم أن المرأة تشعر بالسعادة والفرح عقب إنجاب طفلها، إلَّا أن شعور انعدام الثقة يبدأ يجتاحها بسبب التغيُّر في شكل جسدها؛ حيث تبدأ علامات التمدد بالظهور، ويزداد الوزن قليلًا، ما يدفعها للشعور بأنها أقل جمالًا وجاذبية، لكن الحقيقة أن الأزواج لا يرون ذلك على الإطلاق.


وفقًا لعدد لا يحصى من القصص التي يرويها الرجال حول زوجاتهم، فإنهم يجدونهن أكثر جاذبية بعد إنجاب طفل، وهنا تعرض بعض الأسباب التي تدفع الرجال لرؤية زوجاتهن أكثر جاذبية وإثارة بعد الإنجاب:


1. يشعر الرجل بقوة المرأة

إنجاب طفل هو أكثر التصرفات الأنانية التي يمكن أن تؤديها المرأة، فهي تضحي عاطفيًا وجسديًا بنفسها؛ ورغم ذلك تتحمل المسؤولية الكبيرة التي تلقى على كاهلها بقوة وعزيمة دون شكوى، وهو أمر يبهر زوجها.


2. تصبح النساء أكثر لطفًا ورعاية

حتى مع الطفل الذي يحتاج إلى عناية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، تجد النساء دائمًا الوقت لرعاية أزواجهن؛ فهن دائمًا يقفن  إلى جانب شركائهن، ومستعدات على تقديم الدعم لهم طوال فترات تقلبات الحياة، ما يبرز جانبهن العطوف والحنون.


3. تؤكد المرأة امتلاكها لقدرات خارقة

الرجال الذين يشهدون حمل وولادة زوجاتهن، سيدركون أنهن أقدمن على فعل خارق للعادة؛ ما يدفعهم لاحترام المرأة وتقديم لها الحب غير المشروط.


4. تصبح علاقة الزوجين أكثر حميمية وثقة

المولود الجديد يغير كل شيء، وخاصة العلاقة بين الوالدين؛ فهذه التجربة الجديدة تخلق حبًا أعمق للشريك ورابطًا خاصًا، كما تقربهما من بعضهما البعض.
 

جاذبية المرأة النساء الأكثر جاذبية النساء والإنجاب المرأة الحامل

احدث المقالات

X