تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الكشف عن مواصفات هاتف Realme GT Explorer Master Edition وجهاز Realme Pad اللوحى
الكشف عن مواصفات هاتف Realme GT Explorer Master Edition وجهاز Realme Pad اللوحى

الكشف عن مواصفات هاتف Realme GT Explorer Master Edition وجهاز Realme Pad اللوحى

2021-07-27

تستعد شركة الهواتف الصينية ريلمية لطرح هاتف Realme GT Explorer Master Edition جنباً إلى حنب مع شقيقه Realme GT Master Edition في 21 يوليو الجاري.

واليوم، كشف صفحة هاتف Realme GT Explorer Master Edition عن المزيد من التفاصيل، وسيعمل الهاتف القادم بواجهة مستخدم Realme v2.0 UI، استناداً إلى نظام التشغيل Android 11.

كما تم التأكيد أن الهاتف القادم سيعمل بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 870 ، مقترناً بـ 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. كما سيحتوى الهاتف الذكي أيضًا على ميزة ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية تصل إلى 3 غيغابايت.

وسيحتوى هاتف Realme GT Explorer Master Edition علي شاشة AMOLED كبيرة مقاس 6.55 بوصة وكاميرا رئيسية 50 ميغابكسل وبطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 65 واط.

بينما سيحتوى هاتف Realme GT Master Editionعلي شاشة AMOLED مقاس 6.43 بوصة وكاميرا أساسية بدقة 64 ميغابكسل وبطارية تبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 65 واط.


علي صعيد آخر، كشف تقرير جديد عن التصميم الكامل لمتعقب اللياقة البدينة " Realme Band 2" من ريلمي، ويُظهر التقرير، أن الجهاز القابل للارتداء سيأتى بمظهر جديد ويختلف عن سابقة Realme Band الذى تم طرحه العام الماضي.

وستحتوى ساعة Realme Band 2 على شاشة بحجم 1.4 بوصة، وهي ترقية كبيرة من شاشة 0.96 بوصة لطراز العام الماضي.
 

Realme Pad

 

كما ستبلع أبعاد الجهاز الذكي 45.9 × 24.6 × 12.1 ملم. وسيدعم الجهاز Bluetooth 5.1، كما يمكننا أيضًا توقع دعم المزيد من الأوضاع الرياضية.

وسيأتى جهاز Realme Band 2 بشاحن مغناطيسي متصل بالجانب السفلي ولكن يبدو أن الدائرتين في الأعلى عبارة عن مستشعرات وليست دبابيس ملامسة. كما سيدعم الجهاز القادم المزيد من المستشعرات مما قد يعني أنها ستدعم اكتشاف مستوى الأكسجين في الدم.

ويبدو أن الشركة الصينية تعيش حالة انتعاشة اقتصادية، حيث تستعد أيضاً لطرح أول جهاز لوحى لها هذا العام وسيصل باسم Realme Pad. وقدمت لنا الشركة المصنعة بالفعل فكرة عن شكل الجهاز اللوحي من خلال عرض رسمي ولكن ظهرت مجموعة جديدة من العروض علي موقع " 91 Mobiles" والتي توفر لنا مزيدًا من التفاصيل.

وستتميز لوحة Realme Pad بلمسة نهائية مزدوجة ، كما ستأتى الشاشة محاطة بإطارات متساوية الحجم وحواف مسطحة تمامًا مثل iPad Pro 11 على الرغم من أنها ليست منحنية عند الزوايا.


آبل تزود MacBook Pro و MacBook Air بمزايا جديدة


وفي الخلف، توجد كاميرا بارزة واحدة ويمر عبرها خط أرجواني من الأعلى. كما يأتي اسم الشركة المصنعة مكتوب أيضًا بنفس اللون الأرجواني في الركن الأيمن السفلي.

كما تحتوي لوحة Realme Pad على زر الطاقة الخاص بها في الجزء العلوي وعلى الجانب الأيمن يوجد زر التحكم في الصوت وميكروفونين وما يبدو أنه درج لبطاقة MicroSD.

كما توجد أربع شبكات مكبرات صوت، اثنان في الأعلى والأسفل إلى جانب الشبكات الموجودة في الجزء السفلي يوجد منفذ USB-C وفتحة في أقصى اليسار والتي تم الإبلاغ عن أنها فتحة للقلم.

وبالنسبه للشاشة، سيحتوى الجهاز علي شاشة حوالي 10.4 بوصة. يبلغ حجم الجهاز نفسه 246.1 × 155.8 × 6.8 ملم. وسيحتوي الجهاز على بطارية بسعة 7100 مللي أمبير في الساعة. ومن المتوقع أيضًا أن يأتي مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 غيغابايت للتخزين عند وصوله في وقت لاحق من هذا العام.


هواوي تطرح رسمياً جهاز MatePad 11 اللوحى وهاتف nova 8i


 

تكنلوجيا اجهزة ذكية

احدث المقالات