تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الجمال المغربي يقتحم قائمة أجمل وجه في العالم بفتاة محجبة..تعرفي على المُرشحة!
الجمال المغربي يقتحم قائمة أجمل وجه في العالم بفتاة محجبة..تعرفي على المُرشحة!

الجمال المغربي يقتحم قائمة أجمل وجه في العالم بفتاة محجبة..تعرفي على المُرشحة!

2020-11-09

ضمن مسابقات كل عام، بدأت الصفحات الفنية والمواقع العالمية بترشيح أسماء من مشاهير الوطن العربي والعالم بغاية اختيار صاحبة أجمل وجه في العالم. الموقع العالمي tc candler شارك صور مرشحي هذا العام والمفاجئ كان صورة اليوتيوبر المغربية "إحسان بنعلوش".

المفاجأة لم تكن من ناحية التشكيك في جمال الفتاة، يل كانت اختيار فتاة محجبة ضمن القائمة لأول مرة في تاريخ هذه المسابقة التي يتابعها الملايين من حول العالم.

من هي إحسان بنعلوش؟

فتاة من مواليد المغرب تبلغ من العمر 23 عاماً ويتابعها عبر حسابها في إنستقرام أكثر من 2.4 مليون شخص و1.4 مليون شخص عبر قناتها الخاصة في يوتيوب. الجميلة المغربية كانت قد أُحتلت المرتبة 112 في قائمة أكثر المشاهير تأثيراً وأغنى مؤثرة في بلدها المغرب بحسب الموقع العالمي HOPPER HQ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اهلا اهلا، حدثوني عن أحلامكم؟ .. لا أعلم ان كنتم تتذكرون فيديو السنة الجديدة، الذي شاركتكم فيه ما لم أستطع تحقيقه في سنة ٢٠١٩، حيث كنت نوعا ما متحمسة للسنة الجديدة ٢٠٢٠، التي لطالما انتظرتها.. وكنت متأكدة أني سأحقق فيها ما خططت له! لكن فعليا وأنا أتصفح هذا الفيديو مرة أخرى، شعرت أنني لم أحقق شيء.. لا شيء! لكن تأكدت أن ما حصل في هذا العالم ولو كان شرا لنا، فيه خير! لا أعلم، لكن ربما كانت فرصة اكتشفت فيها أمورا لم أكن أدريها عن نفسي، وتعلمت على الأقل كيفية ادارة الأزمات، تعلمت الصبر!وكيف يمكنني أن أبحث عن فرص أستفيد منها من لاشيء أو أخلقها بنفسي رغم كل الصعوبات والتحديات التي عشناها، تعلمت أنه ربما يجب أن نفكر مليا عن كيفية خلق فرص انطلاقا مما نملكه وأن نتغاضى عن ما لم نستطع حله، أبسط مثال الفرص المجانية التي قدمتها بعض المواقع الالكترونية.. كان من المفترض ان نستفيد منها جميعا! وأن نكتسب خبرا عبر هذا العالم الافتراضي، لا أن نقضيه في تصفح كلما يذكرنا بهذه الأزمة.. .. صدقوني، ان أخبرتكم، أني ربما غيرت من محتوى أحلامي مع الظروف الحالية... لذلك مجددا، أخبروني عن أحلامكم؟ لننسى ولو للحظة كل طاقة سلبية اكتسبناها من منشور تصفحناه اليوم، لننسى للحظة كل أزمة عشناها، ولنصلح ما يمكن اصلاحه، كي نستمر في الكفاح في هذه الحياة. ?? ولو للحظة! #احسان_بنعلوش

A post shared by Ihssane Benalluch (@ihssanebenalluch) on

إحسان ليست كغيرها من المشاهير، فما تشاركه عبر حسابها عبارة عن قضايا إنسانية وفُرص للشباب إضافةً إلى خواطر من تأليفها، أما فيما يتعلق بالإعلانات فلا تتعامل إلى مع الشركات العالمية مثل جوجل وسبوفتي، كما أٌختيرت كوجه إعلاني لصالح علامة شهيرة لمستحضر تجميل عالمي  في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Take good care of yourself! ? #brandambassador @cleanandcleararabia

A post shared by Ihssane Benalluch (@ihssanebenalluch) on

 

إحسان والتي يعتبر حسابها غني بالمعلومات الهادفة، تُعجب معظم الفتيات وخاصةً المحجبات منهن بطريقة لباسها وظهورها، وهي بدورها لا تبخل على المتابعين بمشاركة إطلالات منوعة لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Connecting my soul with nature☘️ الحمدلله شحال تسنينا وليوم صبات الشتا، وان شاء الله تكون بالخير. معرفتش واش صبات اليوم في كاع المدن والدول ولا لا، المهم طمنوني عليكم وعلى صحتكم، أهم حاجة صحتكم النفسية، وواش هاد الجو كيفرحكم ولا العكس؟ . ترجمة: الحمدلله وبعد طول انتظار، أمطرت! لعلها تكون رحمة للعالمين. لا أعلم ان أمطرت في كل المدن والدول أم لا، لكن الأهم أن تكونوا بصحة جيدة وخصوصا صحتكم النفسية.. سؤال سريع: هل هذا الجو يسعدكم أم العكس؟ #nature ?Mohammedia, Morocco ??

A post shared by Ihssane Benalluch (@ihssanebenalluch) on
 

إحسان بنعلوش اليوتيوبر إحسان بنعلوش أجمل 100 وجه مسابقة أجمل وجه

احدث المقالات