تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يوتيوب
يوتيوب

ادفع ثم جرّب..موقع يوتيوب يتيح للمستخدمين المميزين تجربة الخصائص الجديدة قبل طرحها

2020-10-11

يبدو وأن الموقع الشهير للفيديوهات "يوتيوب" غيّر الطريقة الاعتيادية في تجربة واختبار الخصائص والميزات الجديدة التي يتم إضافتها من حين لآخر، حيث أصبحت الآن الفرصة متاحة للمستخدمين من فئة الـ"Premium" للوصول إلى المنتجات والخصائص التي لا زالت تحت عجلة التطوير وتجربتها.

وفي السابق كان يتم تجربة الخصائص والميزات الجديدة التي لم تطرح بعد من قبل مستخدمين عشوائيين من موقع جوجل، ولكن حاليًا المستخدمين المميزين الذين يدفعون اشتراكًا شهريًا للموقع هم من يقومون بالتجربة ويشمل ذلك مشاهدة الفيديوهات والصوتيات وترشيح المواضيع التي يتم البحث عنها بلغات مختلفة وكل ذلك يظل متاحًا ولكن لفترة محدودة من الوقت. 

وتبلغ تكلفة الاشتراك بفئة الـ"Premium" حوالي 11.99 دولارًا في الشهر، ومن الخصائص الأخرى لهذا الاشتراك هو أن المستخدم يمكنه مشاهدة واستعمال الموقع بلا إعلانات، كما يمكنه تشغيل الموقع بالخلفية واستعمال أي تطبيقات أخرى دون مشكلة.

بشكل عام، نعتقد أن يوتيوب بريميوم يمثل قيمة ممتازة مقابل المال، خاصة عندما يتعلق الأمر بالخطة العائلية. ولكن هل يستحق أموالك؟ إذا كنت تشاهد يوتيوب على أساس يومي، وتخشى من فاتورة الإنترنت أو بيانات جوال باهظة الثمن، وترغب في الاستماع إلى مكتبة الموسيقى الضخمة في يوتيوب دون إعلانات، ولديك أفراد عائلة يشاركونك اهتماماتك فإن هذا يكفي لجعل سعر الخدمة يستحق العناء.

وتعتبر يوتيوب أكبر منصة بث عامة في العالم، حيث يمكن لأي شخص بدء قناة عليها، وإنشاء محتوى ثم مشاركته مع العالم. وتطورت يوتيوب لتصبح نموذجا لبناء الأعمال، مما سمح للكثير من المشتركين بكسب مبالغ كبيرة من المال أثناء القيام بشيء يحبونه.

تكنولوجيا يوتيوب أخبار

احدث المقالات

X