تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شركة ابل
شركة ابل

ابل تطرح قماشة لتنظيف شاشة الموبايل وسعرها يصدم السعوديين

2021-10-19

طرحت شركة ابل الشهيرة قطعة قماش من صغيرة وظيفتها تنظيف شاشة الموبايل الخاص بالشركة، وبحسب موقع Mac Rumors فإن قطعة القماش هذه مصنوعة من الألياف الدقيقة.

ولعل الصادم في الخبر كان سعر قطعة القماش هذه حيث وصل إلى 19 دولار أمريكي فيما وصل سعرها في السعودية بحسب عدد من المواقع إلى ما يقارب الـ 70 ريال سعودي وهو مبلغ اعتبره عدد كبير من رواد السوشال ميديا بالباهظ لسعر قطعة قماش صغيرة.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذا الخبر ما بين المرحب بوجود قطعة قماش لتنظيف الشاشة وما بين المنتقد للسعر المبالغ به واصفين الشركة بأنها تحاول استغلال جمهورها بشكل غير لائق

شركة ابل

وبحسب الموقع فإن شركة آبل ارادت ان تقدم لزبائنها قطعة قماش مناسبة لتنظيف شاشة أجهزتهم لا تسبب بأذية الشاشة خاصة أن الشركة كثيرا ما نبهت في وقت سابق من استخدام الأقمشة السميكة التي قد تجرح الشاشة.

وأضاف المصدر أن قطعة القماش Polishing Cloth هي صالحة لتنظيف أي شاشة موبايل حيث انها مصنوعة من مادة ناعمة من غير الممكن أن تسبب أي خدش للشاشة، وأكدت الشركة أن استخدام هذه القماشة هو آمن جدًا للشاشات.

وبحسب الأخبار فإن قطعة القماش هذه لا تأتي مع أجهزة الموبايل الجديدة او الحواسيب وأن على المستخدم شرائها بمفردها للاستفادة منها.

شركة ابل

هي شركة متعددة الجنسيات وتقع في ولاية كاليفورنيا وتأسست شركة ابل في الأول من شهر أبريل عام 1976 على يد ستيف جوبز وستيف وزنياك ورونالد واي

وابل هي واحدة من أكبر شركات التقنية حول العالم وهي ثالث أكبر شركة إلى جانب سامسونغ ونوكيا، وتبلغ قيمتها السوقية 626 مليار دولار.


وتعد آبل إحدى أكبر شركات التقنية من حيث العائدات، كما أنها ثالث أكبر مصنع للهواتف المحمولة في العالم، بعد شركتي سامسونغ الكورية الجنوبية ونوكيا الفنلندية، كما أنها صاحبة أكبر قيمة سوقية في العالم مقدرة بنحو 626 مليار دولار، وذلك حسب تقديرات شهر سبتمبر/أيلول 2012، وتعتبر قيمتها تلك أكبر من القيمة السوقية لشركتي غوغل ومايكروسوفت مجتمعتين.


 

شركة ابل
 
 

احدث المقالات