تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 Infinix X1 FHD
Infinix X1 FHD

"إنفنيكس" تطلق رسمياً تلفزيون Infinix X1 FHD الذكي بنظام Android

2021-08-08


أعلنت شركة إنفنيكس عن أحدث إضافة لها إلى سلسلة X1 من أجهزة التلفزيون الذكية عالية الدقة التي تعمل بنظام Android. وأزاحت الشركة التي تتخذ من هونغ كونغ مقراً لها الستار عن تلفازInfinix X1  بشاشة FHD مقاس 40 بوصة بسعر 269 دولارًا أمريكياً.

وأكدت الشركة علي أن التلفزيون الذكي سيكون متاحًا للسوق الهندي اعتبارًا من 6 أغسطس عبر موقع " Flipkart" الهندى.

ويوفر التلفزيون الذكي الجديد الذى يعمل بنظام  شاشة Android شاشة FHD مقاس 40 بوصة، تقدم صورة نابضة بالحياة، ونسبة شاشة عالية إلى الجسم، كما يدعم التلفاز محرك الصور Infinix EPIC 2.0 لتحسين الصورة بشكل عام.

ويدعم تلفزيون الذكي الجديد تقنية HDR10 ، التي تعمل علي إدارة حدة الألوان، وإظهار الصور بشكل واضح ومشرق على أعلى مستوى. كما حصل هذا الجهاز على شهادة " TUV Rheinland " لتقليل الضوء الأزرق لتجربة مشاهدة أكثر أماناً على العينين.

وتضمن تقنية Infinix Eye Care سلامة العين أثناء مشاهدة التلفزيون. يحتوي التلفزيون الذكي على دعم " Dolby Audio " كما يحتوى على مكبر صوت يصل إلى 24 واط يمنحك صوت محيطي غني.

وفقًا للمواصفات الأخرى، يحتوي تلفزيون Infinix X1 FHD Android Smart TV على معالج MediaTek 6683 رباعي النواة مع وحدة معالجة الرسومات Mali470 MP3، مقترناً بـ1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و8 غيغابايت ذاكرة داخلية.

 

كما يعمل أحدث تلفزيون ذكي من Infinix X1 على الإصدار 9.0 من نظام التشغيل Android، مع تطبيقات مدمجة مثل Chromecast ومساعد غوغل ومجموعة واسعة من التطبيقات التي يمكن تنزيلها من متجر Google Play.

كما يدعم الجهاز الذكي أيضاً اتصال Wi-Fi و Bluetooth 5.0، بالإضافة إلى جهاز تحكم عن بعد Bluetooth. يحتوي التلفزيون على ثلاثة منافذ HDMI ومنفذى USB 2.0 و Ethernet و Mini AV و Optical Outport و AV ، مما يوفر خيارات إدخال متنوعة.

جدير بالذكر، فقد أطلقت شركة إنففنيكس سلسلة تلفزيونات " Infinix X1" الذكية في ديسمبر العام الماضي، وطرحت الشركة طرازين بحجمين مختلفين وهما 32 بوصة و43 بوصة.

ويتميز كلا الطرازين بتصميم مميز بإطار حقيقي، مع محرك الصور EPIC 2.0 وتقنية HDR. التي تدير حدة الألوان والتباين و400 شمعة في المتر المربع.

لقراءة المقال من المصدر الأصلي

هواتف تكنولوجيا انفينيكس اخبار أعمال

احدث المقالات