تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
انستغرام
انستغرام

إنستغرام تطرح خاصية جديدة تهدف إلى دعم الاقتصاد خلال أزمة كورونا

2020-04-18

تسعى منصة إنستغرام في الوقت الحالي إلى تسهيل الأمر على الأعمال والشركات الصغيرة المتواجدة على منصاتها، وذلك من خلال طرح طرق بسيطة وسهلة تساعد الناس في معرفة كيفية تقديم الدعم لمثل هذه القطاعات التي تضررت من جائحة كورونا في 2020.

وبهذا الصدد، أعلنت منصة إنستغرام اليوم أن حسابات الأعمال ومنشئي المحتوى المتواجدين على صفحاتها يمكنهم الآن استعمال الملصقات الجديدة التي تم طرحها من خلال خاصية "الستوري" والتي بمجرد أن يتم النقر عليها تعمل على نقل الزوّار إلى موقع الويب الخاص بالمنشأة، مثل المطاعم ومحلات الهدايا وغيرها من الأعمال المتضررة اقتصاديًا من فيروس كورونا. 

وحاليًا يمكن الاستفادة من خاصية الملصقات الجديدة في العديد من القطاعات والأعمال، ويمكن استخدامها في الوقت الحالي فقط في أميركا وكندا، وفي الأسابيع المقبلة سيتم طرح هذه الخاصية بشكل عالمي، إلى جانب خاصية جديدة أخرى ستعمل على تسهيل عملية جمع التبرعات للمحتاجين والمتضررين خلال جائحة كورونا. 

ويمكن لرّوّاد موقع إنستغرام ومن يشاهدون "الستوري" لهذه الأعمال أن يقوموا بمشاركة الملصقات من خلال "الستوري" الخاص بهم وهذا يعني نشر ومشاركة على نطاق أوسع وفائدة أكبر خاصة  في ظل الظروف التي يمر بها الاقتصاد العالمي.
والجدير بالاهتمام، أن إنستغرام لم تكن المنصة الوحيدة التي تسعى خلال هذه الظروف العالمية الصعبة إلى إنشاء طرق تعمل على دعم الاقتصاد والمجتمع، حيث سبقها في ذلك كلًا من: تويتر وتبرعات بقيمة مليار دولار، ومنصة تيك توك وتبرعات بقيمة 375 مليون دلار، وفيسبوك وغوغل وآبل والعديد من الشركات الأخرى العملاقة في عالم التكنولوجيا. 

تكنولوجيا انستغرام تواصل علاقات

احدث المقالات