تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أشياء يفعلها الرجال في موعدهم الأول تسبب نفور النساء
أشياء يفعلها الرجال في موعدهم الأول تسبب نفور النساء

إليك 7 أشياء يفعلها الرجال في موعدهم الأول تسبب نفور النساء

2023-06-03

هل تساءلت يوماً لماذا لا تلتزم النساء بموعدهن الثاني بعد لقائك أول مرة ؟ هناك أشياء  يقوم بها الرجال في مواعدتهم الأولى يرتكبون أخطاء لا تغتفر، تجعل النساء تنفر من تكرار اللقاء مرة أخرى.

في حين أن بعض الأخطاء يمكن التسامح معها ، فإن البعض الآخر قد تضع على الفور حدًا للعلاقة الوليدة. لا يعني الأمر أن تكون مضطر للتحلى بالروعة أو التمرس بفنون العشق لإقناع المرأة؛ لكن ما لا يدركه معظم الرجال أن إيماءاتهم غير المتعمدة مثل حركة ما أو وضع اليد أو الذراع التي تعبر عن فكرة أو رأي أو عاطفة، يمكن أن تقضي أيضاً على موعدهم الثاني.

لذلك، إذا كنت بصدد موعد أو تبحث عن علاقة جديدة، فقد ترغب في تجنب أشياء معينة. ألقي نظرة على الأشياء التي لا ينبغي للرجال فعلها باللقاء الأول.

1- الرجال الذين يعتقدون أن تحقير الشريك السابق أمام شخص بالكاد يعرفونه أمر جدير بالثناء، يكونوا مخطئين. حيث يمكن أن يأتي الأمر برد فعل معاكس.

2- احذر التطلع و استرقاق النظر إلى الأخريات بينما تكون بموعدك مع امرأة أخرى. النساء يمتلكن أجهزة استشعار قوية خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالمواعدة.

3- المقارنة بشكل عام، غير مقبولة، ولكن يجب تجنبها بأي ثمن إذا كنت في موعدك الأول. ومقارنة المراة مع  الأخريات ليس أمر محبب لمعظمهن.

4- التفاخر أو الرياء باستمرار أمور مستهجنة تعوق بناء العلاقة العاطفية. بعض الرجال لا يبدون اهتماما بالطرف الأخر ويكون إشباع رغباتهم أو ميولهم الخاصة هو شاغلهم. اسمح للطرف الآخر بمساحة لمجاملتك عن صدق.

5- هناك رجال يحاولون خلال اللقاء الأول التواصل الجسدي ولمس الطرف الأخر بشكل غير لائق، الى جانب تغليف كل محادثة بطابع جنسي. عليك أن تدرك أنك بذلك تنهي العلاقة قبل أن تبدأ. الافراط في استدعاء الوسيلة الجنسية  في وقت مبكر جدا من العلاقة يعد أمرًا مخيبًا لآمال الطرف الأخر.

6- الوقاحة مع الآخرين أمر مزعج للعلاقة الناشئة. إذا كنت تعتقد أن التحدث إلى النادل-مثلًا- باستعلاء أمرًا يدل على شجاعتك أو نُبلك، فأنت مخطئ.  قد لا ترى موعدك الثاني مرة أخرى إذا لم تتعلم كيفية احترام الآخرين.

7- احذر التقليل من شأن المرأة في المواعدة الأولى، أو أن تجعلها تشعر بالغباء. معظم النساء لن يواعدن أبداً رجلاً يجعلها تعتقد أنها ليست ذكية.
 

علاقات نفور النساء الموعد الأول حب

احدث المقالات