تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تيك توك
تيك توك

إزالة جزء من أمعاء مراهقة بريطانية بسبب تحدي تيك توك

2021-05-30

حادثة مأساوية عاشتها مراهقة بريطانية تبلغ من العمر 13 عامًا بعدما كادت أن تفقد  بسبب تحدي على تيك توك انتشر بشكل كبير مؤخرًا ويطلق عليه اسم " ثقب اللسان " وتقوم فكرة التحدي على  وضع كرات مغناطيسية على اللسان لعمل مظهر مشابه لـ ثقب اللسان.

وخلال قيام الفتاة بتنفيذ التحدي الفتاة ابتلعت عن طريق الخطأ عدد كبير من الكرات المغناطيسية، وكشفت والدتها أن ابنتها المراهقة شعرت بتعب شديد وآوجاع في المعدة.

وقالت الأم إنها اصطحبت ابنتها للمستشفى بعد أن اشتد  الآلام واعتقد الاطباء المشرفين على حالة الطفلة في البداية أنها تعاني من التهابات في الأمعاء أو المعدة، إلا أن الأمر اختلف بعد أن بدأت الطفلة بتقيؤ مادة سوداء.

Faye Elizabeth's 13-year-old daughter had to endure six hours of surgery to remove her appendix and part of her bowel after swallowing metal beads copying a 'dangerous' TikTok craze. The mum from Rainhill, St Helens said parents needed to be made aware of the magnetic beads and the craze, calling it 'very dangerous'.

وقرر الاطباء اجراء مسح للبطن، ليكتشفوا ما لم يتوقعوه، حيث عثروا على 10 كرات مغناطيسية سوداء  في أمعائها، وتم نقل الفتاة على الفور للمستشفى لإجراء تدخل جراحي، إلا انهم اضطروا لازالة جزء من الأمعاء والزائدة الدودية بعد العثور على كرات عالقة.

واستخرج الأطباء 15 كرة مغناطيسية  من أمعاء المراهقة البريطانية بعد عملية جراحية استمرت 6 ساعات وتتواجد الفتاة حاليًا في المستشفى وتتغذى عبر أنابيب صناعية، بسبب جرح بطنها الذي وصل طوله الى 6 بوصات.

The magnetic balls had been swallowed by Faye's daughter who was copying a 'tongue piercing' game she had seen on TikTok

 

 

تيك توك تكنولوجيا أخبار عناية اهتمام

احدث المقالات