تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أمور خاطئة يفعلها الشريكين بعد العلاقة الحميمية.. النوم إحداها!
أمور خاطئة يفعلها الشريكين بعد العلاقة الحميمية.. النوم إحداها!

أمور خاطئة يفعلها الشريكان بعد العلاقة الحميمية.. النوم إحداها!

2022-12-03

هناك عدة أمور يقوم بها الشركاء بعد العلاقة الجنسية قد تعكر صفو اليوم بأكمله، وقد تحوِّل الأجواء الحميمية إلى برود وجفاء.

وهنا نعرض عدة أمور على الشركاء الابتعاد عنها بعد العلاقة الحميمية:

النوم في الحال

 يواجه معظم الأزواج هذه المشكلة حيث ينام أحد الزوجين أو كلاهما بعد فترة وجيزة من ممارسة الجنس، لكن لا بد من إدراك أن ذلك الفعل يقتل سحر الجنس؛ فالنوم يفقدك المتعة في الاعتزاز بأدائك الجنسي والاستمتاع بالمزاج الذي استمتعت به في تلك الليلة المليئة بالعاطفة.

التوجه للحمام مباشرة

يعد الاستمتاع بحمام ساخن معًا عملًا رائعًا للمداعبة، لكن الاندفاع إلى الحمام مباشرة بعد المرح الساخن ينهي المتعة!  التوجه مباشرة إلى الحمام يجعل الشريك الآخر يشعر أن هناك شيئًا غير سار في العلاقة أو إقدامه على فعل ما أثار اشمئزازك، والذي يمكن أن يفسد سعادتكما الجنسية.

الاتصال بصديق

 هذا خطأ شائع آخر يواجهه الأزواج بعد جلسة مشبعة الحميمية، فعليك تنجب الحديث مع أصدقائك أو أقارب بعد الانتهاء من العلاقة، فمن الخطأ حقًا إبقاء عينيك وأذنيك عالقتين على هاتفك المحمول في انتظار رسالة أو مراقبة مكالماتك الفائتة؛ فهذا سيجعل الشريك الآخر يشعر كما لو أنك لست مهتمًا به وبالتالي يفسد كل المتعة.

التوجه نحو الدراسة أو العمل

ما يفكر فيه الأزواج أثناء ممارسة الجنس يبقى سؤالاً بلا إجابة، لذلك حينما تتوجَّه نحو غرفة الدراسة مباشرة بعد المرح أو الاسراع لإنجاز مهامك وترك شريكك في الفراش، فلن يجلب ذلك أي فائدة لعلاقتك الجنسية.

النوم بشكل منفصل

قد تكون معتادًا على النوم بشكل منفصل في غرفة  الضيوف أو على الشرفة ، لكن في الليلة التي تتقرب فيها إلى الشريك وتكون الأوضاع بينكما حميمية ومثيرة لا بد أن يكون هناك استثناءً؛ فليس من الجيد أن تتخلى عن شريكك وتحزم ملاءتك ووسادتك لتنتقل إلى غرفة أخرى لتغطّ في نوم عميق، فهذا سيؤدي إلى قتل الشغف ويشوه علاقتكما لعدة ليال تتبعها.

جلب الأطفال للنوم برفقتكم

السماح لأي شخص يغزو خصوصيتك الجنسية لا بد أن يفسد متعتك، والأطفال ليسوا استثناءً. تميل العديد من الأمهات لإحضار أطفالهن للنوم إلى جانبهم على نفس السرير، لكن هذا يؤدي إلى زيادة الأمر سوءًا، فربما يخطط الشريك لفاعلية أخرى أكثر إثارة.

تناول الطعام

 يمكن أن يكون تناول وجبة مثيرة للشهوة الجنسية مع من تحب بداية رائعة قبل ممارسة الجنس، لكن الانتقال إلى المطبخ مباشرة بعد العلاقة بحثًا عن شيء يأكله أمر مثير للاشمئزاز أيضًا؛ فهو يدمر الشغف بالكامل وسيجعل شريكك يشعر أنك لم تستمتع بالجنس لأنك تشعر بالجوع.

علاقات حب زواج علاقة حميمية

احدث المقالات