تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
emoji
emoji

أكثر 3 رموز تعبيرية استخدامًا قد تكشف الكثير عن شخصيتك!

2023-01-31

بألف كلمة، وأحيانًا الكثير من الرسائل التي تتضمن رموز تعبيرية في محتواها هو كل ما يلزم للتعبير عن أفكارك بوضوح، ولهذا إليكم ما شاركه بعض الآباء عن الرموز التعبيرية الأكثر استخدامًا من جانبهم وماذا تكشف عن شخصيتهم. 

 الحياة في تطور دائم ولكن التاريخ في المقابل دائمًا ما يعيد نفسه، وهذه حقيقة عندما نتحدث عن الكتابة الهيروغليفية القديمة التي كانت تستخدم الكتابات والرموز في مصر القديمة، وحاليًا عادت ولكن بشكلها الجديد ألا وهي الرموز التعبيرية المستخدمة في الهواتف الذكية، وبالفعل  هي مثالية تمامًا لإيصال ما نريده بشكل مباشر، إضافة إلى أن استخدامها آمن وظريف ويمكن أن تحمل هذه الأشكال الكثير من المعاني بشكل أفضل بكثير عن الكتابة وحدها. 

وبالنظر إلى أكثر الرموز التعبيرية "الإيموجي" استخدامًا، فمن الممكن أن تكشف هذه الرموز الكثير عن طبيعة حياة وعلاقات بعض الأشخاص، وما تحمله في طياتها من مشاعر مختلفة سواء قلوب، دموع، أو وجه مبتسم أو أي شيء آخر ممكن أن استخدامه كتعبير عن حالتك.

إذا قمت الآن بالإمساك بهاتفك المحمول، أو أي من هواتف أصدقائك، وقمت بإلقاء نظرة على أول 3 رموز تعبيرية مستخدمة بكثرة، ماذا ممكن أن تخبرك عن صاحب هذا الهاتف؟ إليك بعض الأمثلة عن ماهية ما يحدث مع بعض الأمهات في حياتهم اليومية وماذا تخبرك الرموز التي يستخدمونها عنهم: 
 

•    ماري من ولاية ماساتشوستس:

أم لفتاتين بالغتين، وتستخدم رمز إشارة النصر في رسائلها بكثرة، وتقول: "استخدم أيضًا رمز الوجه الضاحك مع الدموع عادة لأنني أحاول مشاركة حس الفكاهة لدي مع الآخرين خاصة أن أغلب أفراد عائلتي وأصدقائي يتمتعون بروح الكوميديا، وأستخدم رمز الوجه الذي ينظر للأعلى وهو المفضل لدي خاصة في ظل الأحداث السياسية الحالية". 


•    ديان لديها أربعة أطفال:

 وتعيش في نيو جيرسي، وتعلق قائلة: "هل من المفترض أن أعرف ماذا تخبر هذه الرموز التعبيرية عني؟ أو هل حتى ذلك ممكن بمجرد النظر إليهم؟، إذا كنت قادرة على معرفة ذلك، فأنا شخص مرح جدًا وأحب اختيار الوجه التعبيري الضاحك، وبالنسبة للوجه الذي يملك عيون على شكل قلوب حب، ذلك بسبب أنني لدي الكثير من الأصدقاء الذين لديهم أطفال رائعين، وعن الرمز الثالث وهو على شكل إمراة ترفع يديها إشارة إلى أنها مستغربة من شيء ما، فعلى الأغلب أقوم باختياره عندما أكون مستاءة من أمر ما قام أطفالي بفعله!". 


•    ملينا من واشنطن لديها طفلين:

وتقول في هذا الخصوص: "أعتقد أن الرموز التي سأذكرها تاليًا بالترتيب تصف حياتي تمامًا كأم، الوجه التعبييري الأول الضحك بشدة مع الدموع، والثاني الوجه المصدوم ، والثالث هو الوجه الذي يصف خيبة الأمل عند انتظار حدوث أمر ما ومن ثم لا يحدث".


في نهاية الأمر، على الجميع أن يستمتع في ظل وجود خاصية الرموز التعبيرية "الإيموجي" والتي تسمح لنا بالتعبير عن ما في داخلنا بوضوح، وأيضًا تجعل الجميع قادر على معرفة الكثير مما يدور في حياته اليومية بالنظر إلى أكثر الرموز استخدامًا على الهاتف وخلال المراسلات

ايموجي الإيموجي رموز تعبيرية اكتشف شخصيتك شخصيتك من الإيموجي رموز emoji

احدث المقالات