تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فري فاير
فري فاير

أقصى لحظات الإثارة مع حدث "حصار العمالقة" في فري فاير

2021-03-25

يحظى محبو الإثارة والألعاب الإلكتروني في العالم العربي بفرصة رائعة ليكونوا جزءاً من حدث حصار العمالقة The Giants 'Siege، التي تطلقه لعبة فري فاير العالمية، مع أقصى لحظات التشويق والإثارة في منافستهم من أجل الحرية مع وصول التحدي إلى ذروته الملحمية في يوم 27 مارس. ويتعين على اللاعبين خلال المعركة الحاسمة الدفاع عن خريطة جزيرة برمودا ضد غزو العمالقة، وحشد كل شجاعتهم وقوتهم ليخرجوا منتصرين.

ويمكن للناجين، الذين استجابوا للدعوة في هذه المنافسة الممتعة، التطلع إلى باقة من المحتوى المميز تتضمن تصميم واجهة خاصة، ومهام فريق الهجوم  "فرونت لاين سكواد" و(AFK) وغير ذلك الكثير من عوامل التشويق المصحوبة بتقديم المكافآت.

يبدأ الاستعداد للمعركة فور الدخول لفري فاير

كجزء من حدث حصار العمالقة-The Giants 'Siege، سيتم الترحيب باللاعبين من خلال واجهة جديدة خاصة فور دخولهم لفري فاير، مع إمكانية إدارة مساهمة اللاعب في المجهود والمواجهة بوصوله إلى مهام فريق الهجوم  "فرونت لاين سكواد" وAFK.

    

كما يمكن للناجين أيضًا الحصول على المكافآت المثيرة من المتجر، وتتوفر مكافآت إضافية في يوم 27 مارس فقط عن طريق تسجيل الدخول.

انضم إلى مهام فريق فرونت لاين سكواد واكسب العديد من المكافآت الرائعة

إذا نجح اللاعب في صد هجوم العمالقة الغزاة، من خلال المشاركة في مهام "فرونت لاين سكواد"، سيكسب مكافآت رائعة مثل مظلة النجم الصاعد      . وسيحتاج الناجون إلى تجاوز أربع مراحل وهزيمة قيادة المهاجمين، لتزيد قوة المنافسة مع كل مرحلة. وقد يبدو الغزاة أقوياء بشكل كبير في البداية، ولكن يمكن للناجين إكمال المهام اليومية والأسبوعية لفتح الأدوات التي ستمنحهم الأفضلية والتفوق.

 

    

ربح العديد من المكافآت مع مهمة AFK

عند انضمام اللاعب إلى الفرق في مهمة AFK وهزيمة العملاقة الرئيسين، يتمكن من تبادل المكافآت المثيرة مثل جدار الغلو، غلاف قنبلة وغيرها من الجوائز ، ويمكن للناجين تأسيس فريق واحد كحد أقصى والانضمام إلى فريقين آخرين، وباستطاعة كل فريق استيعاب ما يصل إلى أربعة ناجين، وكلما كان الفريق أكبر، كانت المكافآت أفضل، لذا على اللاعبين حشد رفاقهم.

    

مكافآت أثناء اللعب

في حال تمكن اللاعبون من جمع  قوالب خاصة باللونين الأخضر والأزرق، من خلال اللعب وإكمال المباريات في كل من وضعي Clash Squad وBattle Royale، ستفتح جوائز مثل Phantom Executioner bundle - وفي هذا الزي سيرعب الأعداء من رؤية من يحاربهم قادمًا.

    

 

تكنولوجيا فري فاير ألعاب أخبار

احدث المقالات