تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أفكار متنوعة لتتطابق إطلالتك مع شريكك في عيد الحب
أفكار متنوعة لتتطابق إطلالتك مع شريكك في عيد الحب

أفكار متنوعة لتتطابق إطلالتك مع شريكك في عيد الحب!

2022-02-12

مع اقتراب عيد الحب الذي يحين موعده في الـ14 من شهر فبراير الحالي، يقوم العديد من الأحباء بوضع الخطط والترتيبات حتى يكون هذا اليوم ذكرى مميزة في حياتهم مثل تنسيق الهدايا ومظاهر واماكن الإحتفال ومن الأفكار التي تلقى رواجًا في ذلك اليوم هو الإطلالات المشتركة والمتطابقة في الملابس، الأحذية، الأكسسورات وغيرها.

ونشرت مجلة " فوغ" النسائية، عده افكار ومقترحات تستطيعي الإختيار من خلالها للظهور بإطلالة متطابقة وأنيقة مع شريك حياتك ومنها:

الاحذية الرياضية:

يمكنك انتِ وشريكك إرتداء زوج من الأحذية الرياضية البيضاء والذهاب في نزهة طويلة أو في جولة ركض على الشاطئ.

السترات المتطابقة:

إرتداء سترات ملونة ومكتوب عليها احد العبارات الرومانسية من الأفكار الجميلة التي تستطيعي تطبيقها في هذا اليوم، ومن الممكن ان ترتدي لون مخالف لشريكك ولكن بنفس العبارة ونفس الأستايل.

البيجامة:

من القطع الجميلة التي تضفي دفء على اليوم هو إرتداء زوج من بيجامات النوم المتطابقة في الشكل واللون.

الساعة:

من الممكن ان تختاري انتي وشريكك في الحياه ساعات متطابقة الشكل كنوع من التقارب و الترابط بينكما وهناك اختيارات عديدة من موضة الساعات الحيادية التي تلائم السيدات والرجال.

الاكسسوارات:

يمكن الحصول على قطعتين متشابهين من هذا السوار الفضي الكلاسيكي وترتديه انتِ وشريكك في عيد الحب مما يضفي جوًا من الحب والرومانسية.

ميدالية المفاتيح:

تعتبر سلسلة المفاتيح قطعة جميلة وفي نفس الوقت زهيدة الثمن يمكن ان تعبر عن حبكما لبعضكما البعض فالميداليات المتطابقة بمثابة رابط خفي ورومانسي يربط بينكم.

الشال:

عندما يصادف عيد الحب فصل الشتاء فإرتداء شال شتوي ملون مطابق سيجعلكم تشعروا بالدفء  والحب المميز وفي نفس الوقت ستحصلون على إطلالة مميزة وأنيقة.

ملحقات الرأس:

من الممكن أن ترتدي ملحق للرأس كعصابة أو بندانه مثلًا ويقوم شريكك بإرتداء كاب او قبعة بنفس اللون فهذا التطابق سيضيف جو من الحب والدفء في هذا اليوم المميز ومن الممكن أن تكون الهدية المميزة لكما هو زوج من سماعات الأذن المتطابقة.

علاقات تتطابق إطلالتك مع شريكك إطلالات عيد الحب الفلانتاين علاقة حب علاقة رومانسية العلاقة مع الشريك

احدث المقالات