تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
زواج
زواج

أفكار لقضاء وقت جميل مع زوجك

2022-01-19

تأمل كل زوجة بقضاء بعض الوقت بصحبة زوجها لتجديد العلاقة العاطفية بينهما، فالمزيد من الوقت مع زوجك في جو مشحون بالرومانسية قد يعيد إليكما ما فقدتماه من تواصل، ويقوي الروابط بينكما، ويعمل على تجديد مشاعركما، ويزيل العديد من العواقب.

ويتعين على كُل شريك أن يقوم بالعديد من الأنشطة والأعمال التي تُغير الروتين بينه وبين الشريك الآخر، فالبقاء على ذات الرّوتين يخلق جوًّا من الملل بين كلا الشريكين، فيجب عدم السماح بذلك من خلال القيام بطرق ممتعة وغير مكلفة

وفي ما يلي طرق لقضاء المزيد من الوقت مع زوجك لإحياء شرارة علاقتكما:

1- حضور حفلة موسيقية

بصرف النظر عن التخطيط لبعض الرحلات البرية الممتعة إلى مزرعة صديق أو منزل الشاطئ، توجه إلى مهرجان الموسيقى أو الفن. الأجواء مفعمة بالحيوية إلى حد ما ويحدث الكثير. الطعام، الفن، الثقافة، بعض التسوق في سوق السلع المستعملة هي طريقة ممتعة للاستمتاع بمشاهدة فنانين و / أو موسيقيين مختلفين معًا.

2- تحضير الطعام

اخبز الكعك  أو أي حلوى كنت تشتهيها. يمكن لكليكما التسجيل في ورشة خبز لصقل مهاراتك أيضًا.

3- الرقص

خطط لجلسة تمرين رقص ممتعة أو انضم ببساطة إلى فصل رقص مع بعضكما البعض. يمكن أن يتحدث هذا عن الكثير حتى لو لم تكونا راقصين بارعين.

4- اللعب

إذا كنت مستعدًا لبعض الألعاب الجريئة ، فيجب أن تكون "الحقيقة أو الجرأة" في قائمتك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن ألعاب الطاولة هي بديل أيضًا.

5- التسوّق

يمكنكما الذهاب للتسوّق معاً  عليكما الذهاب لشراء كتب مشتركة أو شراء أفلام لمشاهدتهما معاً أثناء السهرة.

6- عشاء رومانسي

 أضواء خافتة وبعض الشموع ووجبة شهية  قد تكون خياراً موفقاً لك لقضاء وقت شاعري مع زوجك.

حب زواج علاقات سعادة فرح

احدث المقالات