تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أغرب 5 تطبيقات على الإطلاق لهاتفك
أغرب 5 تطبيقات على الإطلاق لهاتفك

أغرب 5 تطبيقات على الإطلاق لهاتفك

2021-11-04

الكثير من التطبيقات الاستثنائية والغريبة أصبحت الآن متوفرة للجميع ويمكن تحميلها على الهاتف بكل سهولة، حيث أن بعض هذه التطبيقات تقدم خدمات وميزات غير اعتيادية، غريبة وبعضها غير ضروري كليًا وقد تبدو للبعض أنها ليست فيها أي فائدة.

ومع ذلك، بما أن هذه التطبيقات الغريبة تم إنشاءها وصرفت عليها الأموال بهدف تطويرها، بالتالي يجب أن تكون مرغوبة حتى تبرر سبب تواجدها في سوق التطبيقات، ومن خلال هذا المقال سنلقي الضوء على بعض هذه التطبيقات الأكثر غرابة والتي أصبحت اليوم متوفرة ويمكن تحميلها على الهاتف. 


1-    Fake Conversation 

لعل أن الجميع قد مر سابقًا في موقف ما قال فيه لنفسه: "كيف سأخرج من هذا المأزق؟، حسنًا أنت شخص محظوظ والسبب أنه يمكنك الآن أن تحظى بعذر مثالي للهروب من بعض المواقف دون وجود أي إحراج، فعلى سبيل المثال لنفترض أنك قابلت أحدهم في الشارع واضطررت لخوض محادثة طويلة معه وموضوع تلو الآخر دون أن تستطيع الانسحاب، فما هو الحل للخروج من هذا الأمر؟

اطمئن فالحل أصبح موجودًا مع هذا التطبيق الذي يقوم بالاتصال بك في هذه المواقف، وما يميّزه عن باقي التطبيقات هو أنه يقدم خدمات مشابهة للبقية ولكن بطريقة أفضل بمراحل، وما يحدث بالتحديد هو أن التطبيق يتصل بك ويقوم بتشغيل تسجيل مسبق لتعليمات عليك إعادتها وقولها أمام الشخص الذي تريد أن تتهرب منه بهدف أن تبدو المكالمة وكأنها حقيقية.

2-    aSmart HUD

من المؤكد أن الجميع يحب استخدام تطبيقات الخرائط عند الذهاب من نقطة لأخرى خاصة عندما لا يكون الشخص على علم بالاتجاهات والشوارع التي يجب أن يسلكها للوصول إلى وجهته، لذا ظهر مؤخرًا أغرب تطبيق للخرائط على الإطلاق، والجديد فيه أنه يعكس كل معلومات الهاتف على الزجاج الأمامي للمركبة أثناء القيادة تمامًا كفكرة "الداتا شو"، وهكذا لن تحتاج للنظر إلى الهاتف أبدًا. 


3-    Weird Type

هذا التطبيق يتيح لك فرصة الكتابة على أي صورة تقوم بالتقاطها، ويمكنك من وضع عناوين للصور وتعديل كل شيء كما يناسبك وغيرها الكثير من الميزات، ويعد واحد من التطبيقات المسلية والغير اعتيادية والتي يمكنك تنزيلها بكل سهولة على هاتفك.

4-    Wikitude

هذا التطبيق يفسح لك المجال لمعرفة المعلومات عن أي شيء تحبه أو يعجبك من حولك، وهنا لا نتحدث عن المواقع المشهورة والعلامات التجارية المعروفة، حيث أن هذا التطبيق سيعطيك تفاصيل عن أي مكان أو أي شيء فقط من خلال توجيه عدسة الكاميرة إليه.
ومثال لما سبق، في حال قمت بتوجيه كاميرة هاتفك إلى كتاب ما على رف أحد المتاجر، سيعطيك التطبيق ملخص عن هذا الكتاب وسيعرض عليك فرصة شراؤه على الإنترنت، وهذه الخدمة تشمل العديد من الأشياء الأخرى. 


5-    Nothing

تنفق الشركات الكثير من الأموال على التطبيقات للتأكد من أن كل شيء يعمل على ما يرام ولا يوجد أي أعطال، ومع ذلك هناك بعض التطبيقات التي تضعك في حيرة من أمرك.


في الحقيقة هناك تطبيق متاح للتنزيل على الهاتف ولا يحمل أي خصائص أو ميزات يمكن الاستفادة منها، حتى أنه لا يملك شعار خاص فيه، وعند تشغيله تظهر لك شاشه فارغة ولا يحدث أي شيء بعدها، والمثير للاهتمام هنا أن نفس التطبيق يوجد منه نسخة متقدمة ويتم تحميلها من المتجر بعد دفع $0.99، وهذه النسخة تضمن لك أن تجلب المزيد من اللاشيء!


في الواقع، أن هذه التطبيقات غريبة فعلًا، ولكنها تؤكد نظرية أن لكل منتج زبون، فهناك من يحتاج للمحادثات والمكالمات الوهمية، وغيره يحتاج لانعكاس معلومات الخرائط على زجاج سيارته الأمامي وفي حالات أخرى غير اعتيادية بعض الأشخاص يحتاجون إلى اللاشيء وقد لا يكون لديهم مشكلة بأن يدفعوا المال للحصول على ذلك.

وبما أنه من الصعب معرفة الأسباب الحقيقية وراء إنشاء تلك التطبيقات، يمكنك الآن تجربة بعضها وربما ستكون قادرًا على تفسير المنطق الذي دفع تلك الشركات لإنشاء هذه التطبيقات الأكثر غرابة. 

تطبيقات تطبيقا الهاتف أبرز التطبيقات أفضل التطبيقات موبايل تطبيقات موبايل

احدث المقالات