تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سرعة القذف

أطعمة طبيعية تساهم في علاج مشكلة سرعة القذف عند الرجال

2023-02-15

يعاني بعض الرجال من مشكلة سرعة القذف التي تؤثر على العلاقة الزوجية بشكل سلبي، وقد تسبب هذه المشكلة الإحراج للرجل، والشعور السيء أمام زوجته.

أطعمة تساعد في علاج سرعة القذف:

الجزر

سرعة القذف

يتميز الجزر بأنه غني بمضادات الاكسدة البيتا كاروتين، كما انه يتميز بوجود الكاروتينويدات، والفلافونويد الذي يساعد في علاج مشكلة سرعة القذف، وتناول الجزر إلى جانب البيض والعسل بشكل يومي يساعد بشكل كبير في تخفيف مشكلة سرعة القضف.

الموز

يحتوي الموز على إنزيم بروميلين الذي يخفف من مشكلة سرعة القذف، ويساعد أيضًا في زيادة الرغبة الجنسية، تناول الموز بشكل يومي يعطي نتائج إيجابية بهذا الخصوص.

السبانخ

يساعد السبانخ في السيطرة على مشكلة سرعة القذف، بسبب حمض الفوليك والحديد والزنك، كما يساعد على تعزيز الأداء الجنسي.


الثوم:
 

يحتوي الثوم على خصائص مضادة للجراثيم وللالتهابات ويساعد في تحسين الدورة الدموية، لذلك يعتبر علاج فعال في مشاكل سرعة القذف، يمكنك تناول "فص ثوم" يوميًا على معدة فارغة.

الزنجبيل:

يساعد الزنجبيل في تحسين الدورة الدموية، وبشكل خاص تدفق الدم، ويساعد هذا الأمر الرجل من التحكم بشكل جيد في القذف، ويساعد اضافة العسل إلى الزنجبيل على تعزيز القدرة الجنسية وعلاج ضعف الانتصاب.

اللوز:

يساعد اللوز على تقوية عضلات الحوض، مما يساهم بعلاج الاضطراب الجنسي، كما ان اللوز يحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين E، والذي يساعد في موازنة هرمون  التستوستيرون التي تؤدي في حال انخفاضها إلى ضعف الانتصاب.

القرنفل:


يزيد الفرنفل من مستوى التستوستيرون مما يساعد في علاج مشكلة سرعة القذف، يمكن دهن العضو الذكري بزيت القرنفل.


القرفة: 

تساعد القرفة على موازنة الهرمونات الجنسية عد الرجال، مما يعمل على تخفيف مشكلة سرعة القذف، يمكنك تناول ملعقتين من القرفة او غليها بالماء وشربها بشكل يومي.

الشيوكلاته الغامقة

تساعد الشوكلاته السوداء في السيطرة على مشكلة سرعة القذف، تناول قطعة من الشيكولاته السوداء يوميًا يساهم بشكل كبير في علاج هذه المشكلة.

الأفوكادو:

يتميز الأفوكادو بوجود العديد من الفيتامينات التي تساعد في إمداد الدم إلى كافة اجزاء الجسم، وبالتالي يعتبر الأفوكادو علاج طبيعي لمشكلة سرعة القذف.

البطيخ

البطيخ من الفاكهة الصيفية التي تساعد في تحسين الرغبة الحنسية، ويساعد البطيخ أيضًا في علاج مشكلة القذف المبكر وزيادة الرغبة الجنسية.


 

سرعة القذف

احدث المقالات