تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شركة أسوس
شركة أسوس

أسوس" تكشف رسميًا عن منتجات جديدة مخصصة للطلاب في 15 يوليو

2021-07-15

تستعد شركة أسوس التايوانية العملاقة للتكنولوجيا لاستضافة حدث إطلاق افتراضي في 15 يوليو الجاري، في تمام الساعة 12 ظهرًا بالتوقيت المحلى، لتقديم منتجات جديدة للطلاب في الهند.

لم تكشف الشركة التايوانية عن عدد المنتجات التي ستكشف عنها يوم الخميس المقبل، لكن الدعوة الصحفية التي أرسلتها الشركة إلى وسائل الإعلام تقول إن هذه المنتجات مصممة بشكل أساسي بهدف إضفاء الطابع الديمقراطي على التعليم الرقمي و يمكن أن تتكامل بسلاسة مع مسيرة حياتك مع منحنى التعلم المصغر.

وسيتم بيع هذه المنتجات الجديدة للطلاب حصريًا من خلال موقع " Flipkart"، وتكشف الصورة التشويقية التي شاركتها شركة أسوس عن أجهزة Chromebook، وبعض الأجهزة اللوحية أيضًا.

وتُظهر الصورة التشويقية، شعار متجر Google Play مع العديد من التطبيقات التي تطير من حقيبة اليد، مما يشير إلى أن العلامة التجارية ستطلق بالفعل جهازًا يعتمد على نظام Android مع دعم متجر Google Play. نظرًا لكيفية استهداف تلك المنتجات للطلاب، نعتقد أن العلامة التجارية قد تطلق أجهزة لوحية ميسورة التكلفة إما بشاشة مقاس 8 بوصات أو حتى 10 بوصات.

كما يوجد أيضاً شعارات التطبيقات الأكثر شيوعًا مثل Facebook و YouTube و Flipkart و Google و Gmail و Duo والعديد من التطبيقات الأخرى، والتي تؤكد مرة أخرى أن العلامة التجارية تطلق بالفعل جهازًا بشاشة تعمل باللمس مع نظام تشغيل Android.

Asus will announce new products for students on July 15

وهناك شيء آخر مثير للاهتمام هو أن الصورة تحتوي أيضًا على شعار واتساب، مما يشير إلى أن الجهاز اللوحي قد يحتوي أيضًا على فتحة بطاقة SIM مع دعم لشبكة LTE ( 4G)، إلى جانب ذلك، من المحتمل أن يقدم الجهاز دعمًا لشبكات WiFi و Bluetooth وميزات الاتصال اللاسلكي الأخرى.

جدير بالذكر، تشتهر شركة أسوس بتقديمها لواجهة مستخدم Android، والتي يجب أن تعمل بشكل جيد حتى على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية بمواصفات مميزة.

علي صعيد آخر، فقد دخلت شركة أسوس في شراكة مع شركة كوالكوم العالمية للكشف عن أول هاتف ذكي بسعر يبلغ 1500 دولار .

ويحتوي الهاتف الجديد على شاشة SUPER- AMOLED بحجم 6.78 بوصة من سامسونغ بدقة 2448 × 1080 بكسل، مع دعم معدل تحديث مرتفع للغاية يبلغ 144 هرتز، كما تأتى الشاشة محمية بواسطة زجاج Gorilla Glass Victus القوي.

تكنولوجيا شركة سيارات شركة أسوس

احدث المقالات