تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
موعد رومانسي
موعد رومانسي

أسئلة لا توجهيها لشريكك في بداية علاقتك العاطفية

2022-07-15

تعد المواعيد الغرامية الأولى هي الأهم، حيث تعطي انطباعًا عنكِ وعن خلفيتك وتفكيرك وما إلى ذلك، وتحاول أي فتاة جاهدة ألا تقع في الخطأ أو توجه سؤالا في غير محله أو تتطرق إلى ما ليس لها.

ويعد طرح الأسئلة الصحيحة وإجراء محادثات ذات اهتمام مشترك طريقة لإثارة الرومانسية بينك وبين من تحبين، ولكن حاولي ألا تسألي سؤالا قد لا يجعلك في مأزق .. وفيما يلي قائمة بالأسئلة التي يجب تجنبها في البداية:

 لماذا أنت أعزب حتى الآن؟

يجعل هذا السؤال، الشخص الآخر يشعر و كأن هناك شيئًا ما خطأ في كونه عازبًا أو قد يجعله يشعر كما لو كنتِ تسألين عن عيوب معينة وهي التي جعلته عازبًا حتى الآن.

كيف ابدو؟

يعد سؤال بسيط ولكنه محرج للغاية، فقد يشعر البعض بعدم الارتياح للإجابة على هذا السؤال، ففيما يتعلق بالمظاهر، إذا قام بإبداء أي مجاملة تتعارض مع مظهرك، فقد تشعرين بالسوء تجاه الشخص الآخر وقد تشعري أيضًا بعدم الرضا عن الإجابة.

كيف كانت علاقتك السابقة؟

قد يرغب البعض في إخبارك بتجاربهم السابقة، إلا أنه يكون موضوعًا حساسًا بالنسبة لهم للتفكير فيه، وعندما يحين الوقت المناسب، سيخبرك شريكك عن تجاربه السابقة دون أي تردد.

من أنت؟

اطرحي هذا السؤال وقد يرد بالقول: "أنا إنسان"، تعتبر صيغة هذا السؤال ليست مناسبة للسؤال عن أصله أو ثقافته أو دينه، بدلاً من ذلك، دعي الشخص الآخر يخبرك هذا بنفسه.

أخبار رومانسية موعد علاقات حب زواج

احدث المقالات