تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
آبل تطلق أحدث هواتفها "iPhone SE" لعام 2020
آبل تطلق أحدث هواتفها "iPhone SE" لعام 2020

آبل تطلق أحدث هواتفها "iPhone SE" لعام 2020 مقابل 399$

2020-04-16

أعلنت شركة آبل رسميًا عن هاتفها الذكي الجديد "iPhone SE" والذي تم إطلاقه بسعر منخفض يصل إلى 399 دولارًا أمريكيًا، ويأتي بذاكرة داخلية مساحتها 64 غيغابايت.

وفي المجمل، فإن الهاتف الجديد يحمل نفس الشكل المعهود لهواتف آبل، ورأى البعض أن تصميمه يشبه إلى حد ما تصميم هاتف "iPhone 8، وهذا يعني أن شاشته تأتي 4.7 إنش، مع حواف أكبر من الأعلى والأسفل، إلى جانب وجود زر الشاشة الرئيسي والذي يعمل بنظام البصمة.

ويعتبر هذا التصميم هو استكمالًا لنفس التصاميم السابقة منذ إصدار "iPhone 6"، وهذا يعني أن هاتف "iPone SE" هو الجيل الخامس من نفس الشكل، وهو ما تتميز به شركة آبل وتعرفه تمامًا. 


سيكون الهاتف الجديد لشركة آبل متاح للطلب المسبق يوم الجمعة الـ17 من أبريل، وسيتم شحنه إلى المشتريين في 24 أبريل، وسيتوفر أيضًا نفس الهاتف بذاكرة أكبر تصل إلى 128 غيغابايت مقابل 449 دولارًا، وهاتف بذاكرة داخلية 256 غيغابايت مقابل 549 دولارًا. 

ومثل أجهزة آيفون الأخرى، سيأتي مع الجهاز الجديد اشتراك مجاني عام كامل لـ"Apple TV PLUS"، وسيتوفر هاتف "iPhone SE" الجديد بالألوان الأسود والأبيض والأحمر. 

والجدير بالذكر، أن قطاع صناعة الهواتف الذكية في عام 2020 شهد انخفاضًا هائلًا في المبيعات في كافة أنحاء العالم خاصة مع جائحة كورونا العالمية بداية السنة والتي أدت إلى تأجيل المؤتمر السنوي للهواتف في فبراير والذي يتم عقده كل عام من قبل شركات الهواتف الشهيرة للإعلان عن أحدث إصداراتها من الأجهزة الذكية. 

آبل iPhone SE موبايل تكنولوجيا

احدث المقالات