تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هذا ما يحدث لجسمك عند تناول العصير الأخضر يومياً
هذا ما يحدث لجسمك عند تناول العصير الأخضر يومياً

هذا ما يحدث لجسمك عند تناول العصير الأخضر يومياً

2020-07-22

العصير الأخضر هو أحد الإتجاهات الغذائية التي ظهرت في السنوات الأخيرة ويقال أنه وسيلة مثالية لفقدان الوزن واستعادة الصحة. يتكون تلك المشروب من مجموعة متنوعة من الخضار والفواكه الخضراء مثل اللفت والسبانخ والكرفس وعشب القمح والخيار والتوت والحمضيات والتفاح والكيوي كلها خيارات يمكنك أيضًا إضافة الأعشاب مثل البقدونس أو النعناع لتعزيز النكهة والتغذية.

وفقًا لاستطلاع أجرته "يو جوف"على أكثر من 2200 أمريكي، يعتقد غالبية المستطلعين أن العصير الأخضر هو خيار صحي وطريقة ممتازة لاستهلاك المزيد من الفواكه والخضروات.

في الواقع، قال أكثر من 20 في المائة ممن شملهم الاستطلاع أنهم يفضلون الحصول على الخضار مثل البنجر والخضر الورقية الداكنة في شكل عصير.

ولهذا، توصي وزارة الزراعة الأمريكية، بأن تتناول النساء البالغات من العمر ما بين 19 و 50 عامًا 2.5 كوب من الخضروات يوميًا، بينما يجب على الرجال البالغين في نفس الفئة العمرية تناول 3 أكواب. عندما يتعلق الأمر بالفاكهة، توصي وزارة الزراعة الأمريكية النساء من سن 19 إلى 30 بتناول كوبين يوميًا، بينما تحتاج النساء البالغات من العمر 31 عامًا وأكثر إلى 1.5 كوب فقط. يجب على الرجال البالغين من جميع الأعمار أن يستهدفوا كوبين من الفاكهة يوميًا.

ولهذا، إذا كنت تشرب العصير الأخضر يوميًا، فقد يسهل تناولك الخضروات والفواكه. من جانبها، قالت أخصائية التغذية ليزا ريتشاردز للصحيفة، "من المفيد تناول العصير الأخضر فالأغلب لا يأكلون كمية الخضار في جلسة واحدة كما يفعلون في العصير ".

عندما تشرب العصير الأخضر كل يوم هذا ما يحدث لجسمك:

- يمتص جسمك المغذيات الدقيقة بسهولة أكبر

- له تأثير على ميكروبات الأمعاء

- تعزيز جهازك المناعي

- إزالة السموم من جسمك

- الوقاية من أمراض القلب

- فقدان الوزن

العصير الأخضر أهمية العصير الخضر فوائد العصير الأخضر فائدة العصير الأخضر

احدث المقالات

X