تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الكيتو
الكيتو

مشاهير اتبعوا حمية كيتو

2021-03-14

ساعد نظام كيتو الغذائي ملايين الأشخاص ومئات المشاهير على عيش حياة أكثر صحة وسعادة سواء كانوا مشاهير هوليوود أو ممثلون وممثلات أو حتى من فئة الرياضيين. وبغض النظر عن الهدف من وراء الحمية كإنقاص الوزن أو الحفاظ عليه أو الحصول على جسم مثالي قبل فصل الصيف أو زيادة مستويات الطاقة للجسم، فإن نظام الكيتو قد أثبت فاعليته وانتشر حتى بين مشاهير العالم.

ومن بين المشاهير العالميين الذي اتبعوا حمية الكيتو:

هالي بيري

أذهلت النجمة العالمية هالي بيري الحائزة على جائزة الأكاديمية وجائزة غولدن غلوب، عامًا بعد عام، المعجبين في جميع أنحاء العالم بمدى نجاحها في الحفاظ على لياقتها. الممثلة البالغة من العمر 54 عامًا تتبع نظام كيتو الغذائي وتثني عليه بقولها "إن تناول الكيتو هو طبيعة ثانية بالنسبة لي". تم تشخيص هالي في سن 22 ، بمرض السكري من النوع 2، لذا فإنها تعتمد على نظام الكيتو للحفاظ على استقرار حالتها.

ليبرون جيمس

يُعتبر ليبرون جيمس أحد نجوم G.O.A.T (الأعظم على الإطلاق) في الدوري الاميركي للمحترفين وقد أرجع السبب وراء لياقته لاتباعه نظام كيتو الغذائي للبقاء في صدارة المنافسة وللحفاظ على السيطرة على ملاعب كرة السلة. ووفقًا لمجلة مينز جورنال، فقد خسر لاعب لوس أنجلوس ليكرز 25 رطلاً وطور من قدرته على التحمل بمقدار الضعف.

 

ميليسا مكارثي

خضعت الممثلة الكوميدية البالغة من العمر 47 عامًا والتي لعبت دور البطولة في أفلام شهيرة مثل Bridesmaids  و  Spy لتغيير جذري حيث فقدت أكثر من 75 رطلاً بعد اتباع نظام كيتو الغذائي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. وعلقت عند سؤالها عن الموضوع: "رسالتي هي أنه طالما أن الجميع يتمتعون بصحة جيدة، فإنه يجب علينا أن نحب أجسامنا كيفما كانت ونستمتع بحياتنا الصحية"

 

أخبار المشاهير صحة المشاهير رشاقة عناية هتمام
 
 

احدث المقالات