تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تعرفي الى الرجيم الكوري وكيفية تطبيقه!
تعرفي الى الرجيم الكوري وكيفية تطبيقه!

ما هو الريجيم الكوري؟

2022-07-27

عادة ما تلفت الكوريات الأنظار اليهن بسبب رشاقتهن وتمتعهن بجسد مميز بالإضافة للبشرة النقية، وقد تتساءل السيدات ما هو سر هذه الرشاقة التي تتمتع بها غالبية فتيات كوريا وكيف يمكن الوصول إلى هذا المستوى، وفي هذا المقال نحاول أن نساعدك في الحصول على جسد رشيق مثل الكوريات عن طريق الريجيم الكوري، فما هو الريجيم الكوري وكيف يتم تطبيقه.

يعتمد الرجيم الكوري على أطباق الأرز والخضار مع الامتناع عن الأطعمة الغنية بالدهون، حيث يركز على تناول الخضار والفواكه وبعض اللحوم والسمك بالإضافة إلى ممارسة الرياضة بشكل يومي وروتيني، مما قد يساعدك على فقدان وزنك ونحت جسدك في وقت قصير، فمن المعروف أن الريجيم الكوري يساعد على خسارة 20 كيلو غرام في شهر تقريبًا.

 

أنواع الريجيم الكوري:

رجيم الخضار:

تقوم فكرته على تناول أنواع مختلفة من الخضروات فقط على وجبة الفطور والغداء والعشاء، وذلك من أجل تخفيض  نسبة السكريات والدهون في الجسم، مما يساعدك على خسارة الوزن خلال فترة قصيرة.

نصيحة صحية:  اتبعي هذا الريجيم مدة أسبوع فقط، واحرصي على العودة إلى تناول الطعام في الأسبوع الذي يليه ولكن بكمية متوازنة مع تناول الأطعمة الخالية من الدهون.

رجيم الموز:

الفطور: 1 حبة من الموز + ماء.

الغداء: أي وجبة صغيرة خالية من الدهون صغير.

العشاء: أي وجبة خفيفة وصغيرة.

رجيم الماء:

تقوم فكرته على احتساء  ما بين 10 إلى 12 كوب من الماء فقط، خلال اليوم الأول والثاني والثالث وفي اليوم الرابع يتم تناول الفواكه على مدار حتى يعوض الجسم ما فقده من فيتامينات خلال الأيام الثلاث الأولى، وفي اليوم السادس تتناولين الخضار فقط أو الزبادي أو الفواكه، وبالنسبة لليوم السادس فيتضمن الشوربات فقط، أما اليوم السابع فهو يوم حر تتناولين فيه اي ما تشاءين.

 

الرجيم الكوري دايت انقاص وزن

احدث المقالات