تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
البرغر والبيتزا
البرغر والبيتزا

لن تصبحي بدينة إذا تناولت البرغر والبيتزا المفضلة لديك..وهذا هو السبب!

2020-09-08

 

إن الأكل المفرط ليس سيئًا كما يعتقد الجميع، في الحقيقة فعل هذا الأمر مرة واحدة خلال الشهر يمكن أن يترك لديك تأثيرًا إيجابيًا جدًا.
 
أنه لأمر ممتع جدًا أن تتمكني من تناول ما تشتهي من الأطعمة، وهنا لا نقول هذا من وحي الخيال وحسب، بل هو أمر يصدقه الخبراء ويقولونه كثيرًا، حيث تبيّن أنه إذا قمت بتناول البرغر بالجبنة اللذيذ أو حتى إذا قمت بعد ذلك بتناول وجبة أخرى من المعكرونة بصلصة الألفريدو، فإن ذلك لن يضرك ولن يسبب لك الألم. 
 
وبشكل أبسط، فإن المشكلة الحقيقية لدى الجميع لا تكمن في الطعام بحد ذاته، وإنما تكمن في طريقة فهم مصطلح الأكل وما إلى ذلك.
 
وبحسب أحد الخبراء في مجال التغذية، فإن صنع 1 كغ من الدهون يحتاج إلى تناول حوالي 7700 سعرة حرارية، وهذا يعني أنك في كال كنت تستمع بتناول وجبتك المفضلة لمرة واحدة في الأسبوع فقط، فلن تكون هناك فرصة كبيرة لزيادة وزنك.
 
إلى جانب ما سبق، أجريت دراسة بواسطة المجلة البريطانية للتغذية طلب فيها من المشاركين أن يتناولوا البيتزا، وكانت النتائج أنه حتى عندما تم استهلاك الكثير من السعرات الحرارية، لم يكن هناك أي تأثير سلبي على صحة أي أحد من المشاركين.
 
وبشكل عام، أفاد الباحثون أن نتائج الدراسة النهائية توضح أن الإفراط في الأكل لا يجب أن يحدث باستمرار، ولكن لا ضير أبدًا من حدوثه مرة واحدة بين فترة وأخرى بل وهو أمر مفيد جدًا. 
 
في الواقع، أن أهم ما في الأمر هنا هو أنه يجب على الشخص أن يحقق التوازن بين نظامه الغذائي الصحي والإفراط في تناول الطعام المفضل، وذلك بهدف ضمان الحفاظ على الوزن بالشكل المطلوب. 
برغر بيتزا وصفات طعام

احدث المقالات

X