تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الاستيقاظ بنشاط
الاستيقاظ بنشاط

عادات غريبة جدًا لتبدأ بها يومك.. منها الملح في القهوة!

2020-07-26

يمثل بداية اليوم الجزء الأبرز فيه، حيث في حال بدأت يومك جيدًا فإنك ستكمله بطاقة ايجابية، وفي حال تعكر صباحك لأي سبب من الأسباب قد يؤثر هذا الأمر على بقية اليوم، وبهذا المقال نقدم لك أغرب النصائح من إجل بداية يوم إيحابي:

1. ضع الملح  في قهوتك

 

يقضي الملح في القهوة  على مرارتها، يضيفه بعض الأشخاص بدلًا عن الحليب أو السكر، لكن لا تبالغ في الأمر.

 

 2. البيض في القهوة

قهوة البيض الفيتنامية شائعة حقًا لسبب ما. قد يبدو الأمر غريبًا، لكن إضافة صفار البيض في قهوة الصباح يكون طعمه جيدًا وجيدًا أيضًا لجسمك. وفقًا لدراسة، فإن الأشخاص الذين يتناولون البيض في الصباح أكثر نشاطًا من الأشخاص الذين لا يأكلون. لذا ، إذا قمت بدمج البيض مع الكافيي ، فسوف تضيف دفعة صباحية لا مثيل لها. 

 

 3. الشاي الأسود أو الشوكولاتة الساخنة مع بعض القرفة

يمكنك  تجربة كوب من الشاي الأسود. يحتوي على كل من الكافيين، مما يزيد من اليقظة والتركيز. ولكن يمكنك أيضًا إنشاء دفعة صباحية بالشوكولاتة الساخنة، إذا أضفت إليها بعض القرفة. 

 

4. شرب كوب من الماء أو حتى أفضل من ماء الليمون

الماء ضروري وخاصة في الصباح. اشرب الماء عند الاستيقاظ لتحسين أدائك العقلي.يمكنك تجربة كوب من ماء الليمون. يساعد ذلك على الترطيب والهضم وفقدان الوزن.

 

5. الموسيقى.

أظهرت دراسات  أن الموسيقى يمكن أن تعزز السعادة وتقلل من القلق. وبالتالي، فإن بدء اليوم ببعض الإيقاعات المبهجة والسعيدة هو أفضل طريقة لرفع مزاجك وجعلك تستمر لبقية اليوم.

 

6. جهز ملابسك قبل يوم

تجهيز ملابسك في الليلة السابقة هو شيء آخر يمكنك القيام به لتوفير الوقت في الصباح. فهو يقلل من الضغط ويمنحك الوقت  للاستمتاع بوجبة الإفطار وعادات الصباح الأخرى. 

 

 

7 ضع خطة لليوم وتحقق من أولوياتك

شيء آخر سيساعدك على توفير الوقت وإنجاز المزيد من الأشياء هو التنظيم. احتفظ بجدول تخطيط يحتوي على جميع الأشياء التي يجب القيام بها خلال اليوم، مرتبة من الأكثر إلى الأقل أهمية. إذا فعلت ذلك ، فلن ينتهي بك الأمر بالذعر في نهاية اليوم بشأن شيء كان يجب القيام به.
 
صحة رشاقة نوم صباح نشاط

احدث المقالات

X