تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بهارات
بهارات

طرق مبتكرة لتخزين التوابل في مطبخك

2020-11-16

تعتبر التوابل من العناصر الأساسية في المطبخ، ولا يمكن طهي الطعام بدون مجموعة متنوعة من التوابل، وهناك بعض منها يستخدم باستمرار وهناك بعض التوابل التي تقل الحاجة إليها، لذا فأي سيدة بحاجة إلى تنظيم لتخزين التوابل سواء وضعها في ركن مخصص أو رف أو الاتجاه إلى الطرق المبتكرة.

وبغض النظر عن عدد التوابل التي تستخدميها كل يوم، يحتاج الجميع إلى طريقة ذكية وفعالة ويمكن الوصول إليها بسهولة لتخزين التوابل.. وفيما يلي مجموعة من الأفكار لتخزين التوابل بطريقة منظمة:

تعليق البرطمانات

قومي بشراء برطمانات توابل فردية ثم قومي بعمل ثقب في الغطاء وضعي سلكًا أو خيطًا خلال تلك الفتحة وعلقي التوابل على الحائط بأسلوب أنيق.

أنابيب الإختبار

قد تتفاجئين من الاسم والشكل، إلا أنها بالفعل طريقة مبتكرة وجديدة تضمن لكِ استخدام كمية قليلة من التوابل ووضع الباقي في الثلاجة حتى لا تتلف.

قومي بشراء بعض أنابيب الاختبار ورفًا وخزني التوابل في تلك الأنابيب لإضافة لمسة مبتكرة إلى مطبخك.

بجانب الثلاجة

يعتبر الاستغلال الأمثل للمساحات أمر في غاية الأهمية، ويمكنكِ الاستفادة من المساحة الصغيرة التي لديكِ بين الحائط و الثلاجة عن طريق إعداد رف توابل لتخزين التوابل بطريقة سرية.

العلب الصغيرة

تعتبر العلب الصغيرة القابلة للتحميل طريقة رائعة لتوفير المساحة وتنظيم الأشياء، ولتسهيل الحصول على ما تريدينه، قومي  بتسمية كل علبة باسم التوابل التي بداخلها.

برطمانات توابل مغناطيسية

في هذه الطريقة، ما عليكِ سوى إضافة شريط مغناطيسي على باب الخزانة وشراء برطمانات معدنية لتخزين التوابل، والصقي تلك البرطمانات على الباب واستخدم المساحة بشكل جيد.

بهارات اعشاب منزل مطبخ

احدث المقالات

X