تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سمكة
سمكة

جلس عليها بالخطأ.. استخراج سمكة طولها 50 سم من رجل صيني

2020-06-15

أدهش صيني الأطباء عندما تحولت شكواه من آلام في البطن إلى كشف صادم غير متوقع.

كان الرجل الذي لم يُكشف عن هويته ويبلغ من العمر 30 عامًا قد ذهب إلى مستشفى في مدينة زاوشينغ  وهو يشكو من آلام شديدة في البطن، قبل اكتشاف أن الأمر ليس بسيطًا، إذ اُكتشف وجود سمكة كاملة عالقة داخل جسمه.

وحسبما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صُدم الأطباء عندما كشفت الفحوصات وجود سمكة كاملة في مستقيم الرجل من فصيلة البلطي الأزرق، وفي حين أن طول هذا النوع عادة ما يتراوح بين 30-40 سم، إلا أن هذه السمكة بلغ طولها 50 سم.

يكشف الفيديو عملية استخراج السمكة من مستقيم الرجل والذي زعم أنها علقت في المستقيم عندما جلس عليها عن طريق الخطأ، قبل لجوئه إلى المستشفى بعدما فشل في إخراجها بنفسه.


وأوضح الأطباء أن السمكة كانت كبيرة جدًا، ولجأوا إلى فتح بطن الرجل جراحيًا لاستخراجها من المستقيم، كما قالت ممرضة أن السمكة كانت عفنة للغاية.
وحتى الآن لا يزال الرجل تحت الرعاية الطبية ولكن ليس معروفًا ما إذا كان قد تعافى بالكامل.

وعلى الرغم من غرابة هذه الواقعة، إلا أنها ليست الوحيدة وكثيرًا ما يصادف الأطباء وقائع مشابهة، فعلى سبيل المثال سبق وأدخل صيني عمره 68 عامًا عصا معدنية طولها 25 سم في مؤخرته بدافع الفضول بعد إصابته بالبواسير حتى علقت بعمق في القولون، الأمر الذي وصفه الأطباء بأنه أمر نادر للغاية.

شاهد الفيديو..

 

سمكة الصين استحراج سمكة حالة طبية غريبة

احدث المقالات