تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

تعرفي على حمية جينيفر لوبيز الغذائية.. لا لسياسة الحرمان!

2023-02-04

لا يمكننا تصديق أن النجمة الأمريكية "جينيفر لوبيز" في الـ49 من عمرها وخاصة بعد عرضها الاستثنائي في حفل ما بين شوطي مباراة السوبر بول، فقد اذهلتنا برشاقتها وخفتها على خشبة المسرح.

ولمواكبة أسلوب حياتها النشط، يتعين على "جينيفر لوبيز" أن تتبع نظام غذائي صارم بالإضافة إلى ممارستها التمارين الرياضية بشكل متواصل ويساعدها على ذلك خطيبها لاعب البيسبول السابق "أليكس رودريغوز"، فهل تتذكرون تحدي الـ10 أيام الذي ينطوي على اتباع نظام غذائي خالٍ من السكر ومنخفض الكربوهيدرات.

وتحافظ المغنية والممثلة والراقصة على توازن نظامها الغذائي دون حرمان نفسها كي تحصل على الطاقة الكافية لتقديم أداء رائع على خشبة المسرح.

وهنا نستعرض أهم النقاط التي تتبعها "لوبيز" في حميتها الغنائية:

1. تناول الطعام العضوي

صرَّح مدرب النجمة  "تريسي أندرسون" أن "جي لو" تتناول الاطعمة العضوية مع ضمان توازن البروتينات عالية الجودة والكثير من الأطعمة ذات المغذيات الكثيفة.

2. شرب كميات كافية من المياه

يعتبر الترطيب أمر بالغ الأهمية لـ"جي لو"، إذ تتضمن حميتها الغذائية البروتين، الخضراوات، الدهون، الكربوهيدرات، والمياه.

وكشف مدربها الشخصي أنها تشرب أكثر من سبع زجاجات مياه في اليوم، بالإضافة إلى امتناعها عن شرب الكحول والكافيين منذ فترة طويلة.

3. تجنب الأطعمة المُصنعة والمُعبَّأة

صرَّح "أندرسون" أن النجمة تتناول الأطعمة الطازجة، وتتجنب الأطعمة المصنَّعة عدا مسحوق البروتين.

كما تتمثل مصادر البروتين خاصتها في بياض البيض، واللحوم البيضاء، صدر الدجاج، ولحوم البقر، بالإضافة إلى تناولها السمك الغني بالبروتينات والأحماض الدهنية من نوع أوميغا 3 وأوميغا 6، كما تتناول حفنة من المكسرات للحصول على دهون صحية.

4. تناول الخضروات بكثرة

تملأ النجمة أطباقها بالخضراوات وتحديدًا الاوراق الخضراء، بينما تتجنب تناول الجزر والذرة بسبب ارتفاع نسبة السكر فيهما، وحينما تقرر عدم خوض تحدي الـ10 أيام دون سكر، تتضمن وجباتها الكربوهيدرات المعقدة.

ونستعرض هنا أكثر الأصناف التي تفضل تناولها؛ البطاطا الحلوة، الأرز البني، الكينوا، خبز الأرز، ودقيق الشوفان.

5. الحفاظ على التوازن

تعتبر "جي لو" من الشخصيات القادرة على موازنة أي شيء في حياتها، فهي تتناول كل ترغب به لكن بكميات معتدلة، فليس لديها سياسة الحرمان، كما أنها تفضل تناول البوظة مع رقائق الشوكولاتة، أو كوكيز الشوكولاتة.

جينيفر لوبيز حمية غذائية رجيم سياسة الحرمان حمية غذائية صحية تغذية

احدث المقالات