تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إحموا أنفسكم باستخدام قناع الوجه الذاتي التطهير من "فاين غارد"
إحموا أنفسكم باستخدام قناع الوجه الذاتي التطهير من "فاين غارد"

إحموا أنفسكم باستخدام قناع الوجه الذاتي التطهير من "فاين غارد"

2020-06-25

منتجات الوقاية الشخصية الجديدة والمتينة والمضادة للفيروسات والقابلة لإعادة الاستخدام هي العلامة التجارية الفريدة من نوعها.
 
سلّمنا جميعنا بحقيقة أننا انتقلنا إلى طريقة عيشٍ جديدة باتت "طبيعية"، فرضتها جائحة "فيروس كورونا المستجد"، فيما لا يزال العالم يواجه تداعياتها. قبل أشهرٍ فقط لم نكن معتادين على استخدام مصطلحاتٍ طبية مثل "منتجات الحماية الشخصية" أو حتى عبارة "فيروس كورونا" التي احتلّت المراكز الأولى على محركات البحث، لكنّ هذا صار جزءاً لا يتجزأ من "المفاجآت" التي حملها إلينا العام 2020، وجزءاً من حياتنا اليومية. 

حان الوقت لوضع الأقنعة

صارت "الأقنعة" أيضاً موضوعاً أساسياً في حياتنا اليومية، ويبدو أنها ستبقى على وجوهنا في المستقبل المنظور، لأسبابٍ وجيهة ومعروفة؛ فالأبحاث المتواصلة والمكثفة تشير إلى أنّ أحد أسهل الإجراءات الوقائية وأشهرها في مواجهة "كوفيد 19" هي أن يضع كلٌّ منا قناع الوجه عند خروجه من البيت، لأنّ هذا الأمر يقلّل إلى حدٍّ كبير من خطر انتقال العدوى من شخصٍ إلى آخر، وهو مسألةٌ إلزامية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهذا ما يجعل "فاين غارد كومفورت" المصمّمة للاستخدام اليومي المريح والآمن من الأشياء الضرورية التي يجب عدم مغادرة المنزل من دونها. متوفرة عبر الإنترنت لعملائنا في المملكة العربية السعودية وفي دولة قطر.
 
مع استئناف الأنشطة التجارية والعودة التدريجية إلى العمل والسماح بالتجمّعات، من الضروري جداً تعزيز دفاعاتنا ضد "فيروس كورونا المستجد"، من أجل مصلحتنا الذاتية وصحة المحيطين بنا والتزاماً منا بالمسؤولية المجتمعية للمساعدة في تجاوز هذه الجائحة ولجم انتشارها. تُعتبر منتجات ومعدّات الوقاية الشخصية المتينة والقابلة لإعادة الاستخدام أمراً بالغ الأهمية لصحتك وصحة المحيطين بك، ولا شك في أنّ الباحثين عن مستوياتٍ إضافية من الحماية والحدّ السريع من انتشار الوباء، سيرغبون حتماً في معرفة كل شيء عن أحدث أقنعة الوجه من "فاين غارد".

ميزات قناع "فاين غارد"

استخدام أساليب مبتكرة في مكافحة الفيروسات من قِبل شركة تكنولوجيا التعقيم السويسرية الرائدة LIVINGUARD® Technology يجعل من أقنعة الوجه الجديدة من "فاين غارد" الوحيدة المزوّدة بخاصية التعقيم الذاتي.

تجمع أقنعة الوجه "فاين غارد كومفورت" المضادة للفيروسات بين الأداء العملي والسلاسة والراحة التي تضفيها على حياتكم اليومية بفضل تعقيمها الهواء الذي يمرّ عبرها، ما يقضي على البكتيريا والفيروسات التي يمكن أن تتسلل عبر الأقنعة العادية. فبخلاف الأقنعة التقليدية التي قد تقضي على الميكروبات والفيروسات الضارّة لكنها قد تكون سامة لصحة البشر، فإنّ التقنية الثورية من Livinguard تجعل أقنعتها آمنةً على البشرة، وفي الوقت ذاته تقضي على الجسيمات الضارة وتمنع عودتها من جديد أو تأقلمها مع البيئة المستجدة.

كونه القناع الوحيد في المنطقة الذي تُستخدم فيه تقنية LIVINGUARD®، فلقد جرى اختبار قناع FINE Guard تحت إشراف الدكتور "تشارلز جيربا" من جامعة أريزونا، فثبت أنّ هذه التقنية تقتل %99,99 من فيروس "كوفيد 229e" نتيجة الاحتكاك. كما أثبت بحثٌ آخر أجري حديثاً في جامعة برلين وجامعة آخن أنّ تقنية Livinguard تقضي على "كوفيد 19".

فوائد إضافية

إذا لم تكن كل هذه الأخبار التي أوردناها جيّدة بما فيه الكفاية لترضيكم، فإليكم المزيد: أقنعة الوجه هذه فعّالةٌ أيضاً من حيث التكلفة، تأتي بحجمين، وهي مصنوعة من موادّ صحية ومريحة وقابلة للتعديل لتناسب جميع الوجوه. أقنعة "فاين غارد" هي أيضاً الوحيدة في المنطقة التي تستخدم تقنية LIVINGUARD® Technology التي جرى اختبارها سريرياً. والأفضل من ذلك كله هو أنها قابلة للغسل حتى 30 مرة، ما يجعلها أقنعةً طبية واقتصادية وصديقة للبيئة.

جدّدوا العهد بحماية البيئة

فيما ينبغي علينا الاهتمام بصحتنا كل يوم، وبشكلٍ خاص خلال "جائحة كورونا"، يتعيّن علينا أيضاً أن نلقي نظرةً أكثر شموليةً تتيح لنا رؤية الواقع من منظارٍ أوسع، والتفكير في ما سيبدو عليه عالم ما بعد "كوفيد 19"، والتأكيد على أمرٍ واحد ثابت: لن يكون العالم كما كان عليه سابقاً. ومع استئنافنا الوتيرة المعتادة للحياة اليومية، من الضروري أن نتخذ قراراتٍ واعية لحماية بيئتنا. صحيح أنّ الأقنعة التي تُستخدم لمرةٍ واحدة عملية، لكنها تشكل عامل تلوّث على المدى الطويل، مثل البلاستيك الذي يُستخدم لمرةٍ واحدة، ومن الطبيعي أنها ستتتراكم في مكبات النفايات والمحيطات، مع ما يعنيه ذلك من تأثيرٍ سلبيّ على كوكبنا ومستقبلنا. من هنا تبرز أهمية استخدام القناع القابل لإعادة الاستخدام، والذي من المؤكد أنه الخيار المثالي لصحتنا وبيئتنا على المدى الطويل.

أقنعة Fine Guard المضادة للفيروسات والمتينة والقابلة لإعادة الاستخدام والغسل، بما فيها مجموعة "كومفورت"، تدوم لعامٍ واحد، وهي سهلة الاستخدام، كونها مزوّدة برباطٍ قابل للتعديل يضمن الحماية ويؤمّن الراحة بفضل تقنية Livinguard، كما أنها الحل الصحيّ المثالي لحماية البيئة، وهي الأقنعة الوحيدة في العالم التي أجازت "مؤسسة الرعاية الصحية"  MWA استخدامها.

لذا، عندما تضع لائحة بمشترياتك الأساسية المقبلة، أضف إليها أقنعة Fine Guard Comfort لتضمن الوقاية اللازمة لنفسك ولأفراد عائلتك عند خروجكم من البيت.

"فاين غارد كومفورت" تعني السلامة والأمان.. والتنفس بسهولة.
فاين غارد، ليفينغارد، أقنعة الوجه، أقنعة التعقيم الذاتي، قفازات، كوفيد 19، كورونا، قناع مضاد للفيروسات، قناع مضاد للبكتيريا، أدوات الوقاية الشخصية

إحمِ نفسك باستخدام قناع الوجه الجديد الذاتي التطهير من "فاين غارد" | فاين غارد
"فاين غارد" هي العلامة التجارية الوحيدة التي تستخدم تقنية "ليفينغارد" للأقنعة. اشتروا أدوات الوقاية الشخصية القابلة لإعادة الاستخدام لتعزيز حماية أنفسكم من "كوفيد 19".

فاين غارد قناع الوجه كورونا فيروس كورونا

احدث المقالات