تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

هيفاء وهبي تفقد أعصابها وتصرخ في "5 نجوم" (فيديو)

2021-04-14

انهارت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بعدما سقطت في فخ البرنامج الكوميدي "5 نجوم" المعروض عبر شاشة MBC ولم تتحمل قساوة المشاهد التي تعرضت إليها.

البداية مع استدراج هيفاء وهبي لسباق سيارات يشارك فيه عدد من النجوم فظهرت النجمة متحمسة وتفوقت في البداية على منافسيها قبل أن تسقط في الفخ.

وكان المقلب عبارة عن سباق بين سيارة هيفاء بصحبة مواطنتها الفنانة نور والمصرية غادة عادل، بينما كان منافسيها في السيارة المقابلة النجمين كريم فهمي ومحمد الشرنوبي.

وأثناء السباق نزل كريم فهمي وركب "دوبلير" مكانه وبعد لحظات وقعت السيارة في حادث تصادم بشع واشتعلت النيران فيها وظنت هيفاء أن النيران اشتعلت فيه وتوفي وجاءت سيارة الإسعاف وأخذته وهي منهارة.

وخلال الموقف تعمد المشاركون في البرنامج من الفنانين استفزازها بقولهم "مش قلتلك براحة، حرام عليكي قلتلك متسرعيش".
ولم تتحمل هيفاء المشهد فوقعت على الأرض وظلت تردد "غضب عني"، فيما ظلت تعتدي على أحد المشاركين وتسبهم، وظلت منهارة حتى ظهر مريم فهمي فاطمأنت وأدركت أنها سقطت في المقلب.

ويجمع "خمس نجوم"، لأول مرة معاً النجوم غادة عادل، نور، كريم فهمي، مُصطفى قمر، محمد الشرنوبي، ويقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي وفيه يتعرض الضيف للكثير من المواقف المُثيرة والمُفاجآت غير المتوقعة.
 

هيفاء وهبي مشاهير 5 نجوم برنامج رمضان

احدث المقالات