تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل 2020
مسلسل 2020

مسلسل 20 20: قصي خولي يستخدم كلمات عباس النوري.. ونادين نجيم بدور مختلف

2021-04-14

عُرضت يوم أمس الحلقة الأولى من مسلسل 20 20 بطولة النجم السوري قصي خولي، والفنانة اللبنانية نادين نجيم، واستطاع العمل تصدر الترند في غوغل وتويتر، وتنوعت التعليقات حول الحلقة.

وخلال الحلقىة ظهر خولي والذي يجسد شخصية صافي وهو في حالة غضب وردد جملة: ""ويلي رفع السما وبسط الأرض"، ليتداولها الجمهور بشكل واسع مستذكرين الفنان السوري عباس النوري، والذي سبق ان استخدم نفس الجملة في مسلسل ليالي الصالحية الذي عرض عام 2004، وكان النوري قد قال في العمل: "وحق يلي بسط الأرض ورفع السما ويلي خلق كل مخلوق يخلق مال الحرام ما بيدوم ورح ياكل صاحبو وياكل عيونو و ياكل ضناه ".

مسلسلات رمضان

 

واعتبر البعض ان هذه الجملة ماركة مسجلة للفنان عباس النوري الذي جسد شخصية عمر في مسلسل ليالي الصالحية، وكان قد قال هذه الجملة في صراعه مع ابن عمه المخرز "الفنان بسام كوسا".

كما لفتت الفنانة اللبنانية نادين نجيم الأنظار بدورها في العمل حيث تجسد شخصية سما التي تعمل الشرطة، ورأى الجمهور ان نجيم قدمت شخصية جديدة عليها بعيدًا عن أدوارها السابقة.

وتواجد في المسلسل الفنان اللبناني رامي عياش والذي يجسد دور شقيق سما وبحسب المتداول فإن عياش سيكون ضيف شرف بالعمل، أي ان مشاركته ستكون قليلة، وتداول البعض ان دور عياش سينتهي في الحلقة الثانية في المواجهة التي ستدور بينه وبين صافي في الحي الذي يعيش فيه الأخير، إذ أن الفنان اللبناني يعمل في قطاع الشرطة أيضًا.

وكان للفنانة الشابة ماريتا عاصي الحيلاني نصيبها من التعليقات، وتشارك الحيلاني في شخصية سعاد بتجربتها الأولى في التمثيل، ولفتت الأنظار لظهورها بشكل طبيعي بدون مكياج حسب ما يقتضيه الدور

قصة مسلسل 2020:

تدور قصة العمل حول نقيب في الجيش تدعى سما تحاول البحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع رجل عصابات يدعى صافي يقوم بالعديد من الجرائم في الخفاء.

 

أبطال مسلسل 2020:

  • قصي خولي
  • نادين نجيم
  • كارمن لبس
  • رامي عياش
  • فادي إبراهيم
  • جنيد زين الدين

 

رمضان رمضان٢٠٢١ مسلسلات مشاهير نجوم اضواء مسلسل٢٠٢٠ عباس النوري قصي خولي

احدث المقالات