تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمد فراج ومنى زكي
محمد فراج ومنى زكي

محمد فراج يعترف بحبه لمنى زكي والجمهور "جائزة الـ " بحبك" الأكثر رعبًا فى دراما رمضان"!‎

2021-04-21

يحظى مسلسل "لعبة نيوتن" بنجاح مبهر منذ عرض الحلقة الأولى في بداية رمضان 2021، سواء كان على صعيد الممثلين أو السيناريو وحتى الإخراج. واعتبره المعظم أنه عمل جديد كامل ومتكامل.

وقبل التطرق إلى أحداث العمل إليكم أبطال هذا العمل:

منى زكي تجسد دور "هنا"، محمد ممدوح يلعب دور "حازم" زوج "هنا"، محمد فراج بدور "مؤنس"، سيد رجب يجسد دور "بدر"، وأدم الشرقاوي يلعب دور "بيج زي". وغيرهم من نجوم مصر.

بدأت أحداث القصة في مطار بأمريكا، تطلب "هنا" من زوجها "حازم" أن يساعدها بسبب خوفها من أمن المطار عندما قاموا بالنداء عليها بعد ختم زواج سفرها، ليتضح أنها نسيت هاتفها عند ختم الزواجات.

وكانت "هنا" قد قررت أن تسافر على امريكا لتلد ابنها هناك على أن يقوم زوجها بلحاقها بعد فترة إلا أن القدر يحول بينهم وبين مخططهم.

"هنا" الشخصية المهزوزة والجبانة التي لا تستطيع فعل شيء دون "زوجها"، تجد نفسها وحيدة في امريكا دون أي مساعد أو حتى عائد مادي، لتبدأ رحلة شق طريق صعبة وخاصة مع الخلافات المتكررة مع زوجها.

من جهة آخر، "حازم" الشخص الطيب الذي يحب زوجته إلا أنه يعاملها كطفلة لا يمكن الاعتماد عليه، يعمل بصنع العسل، يجد نفسه وحيد بعد سفر زوجته وفي محاولته للحاق بها تقع له العديد من المشاكل فيتعرض للنصب، ويدمر عمله "منحلته.

وبالعودة إلى "هنا" تتعرف على شخص مصري يدعى "بيج زي"، يؤمن المخدرات لشخص ليقوم ببيعها، يساعدها وتعيش في منزله فترة من الزمن، وتنتهي هذه الإقامة بسبب مشكلة حدثت بينهما. 

لتنتقل إلى منزل الشيخ "مؤنس" وهو رجل متدين مصري، بدوره يساعد "هنا" كثيرًا إلا أنه يقع في غرامها، ويعترف لها مجبورًا في نهاية الحلقة الـ8.

واشاد الجمهور بهذا المشهد وبتمثيل محمد فراج، فعلق أحدهم: "محمد فراج بلعبة نيوتن عالمي، وكتب آخر: " مين سمح لمحمد فراج يبقى جامد كده؟؟؟".

لم ينل المسلسل اعجاب الجمهور فقط، بل حتى الفنانين بمصر ابدوا اعجابهم بالمسلسل فكتب آسر ياسين عبر حسابه الرسمي على تويتر " براڤو مسلسل لعبة نيوتن تحية خاصة لكل صناعه".

كما كتب المخرج عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي على تويتر: " محمد ممدوح ومنى زكي!!! والله بحاول ما أقولش كلام كبير يبان في مبالغات، بس يمكن ديه من أحلى مشاهد مكالمات التليفون اللي شوفتها!".

 

محمد فراج منى ركي محمد ممدوح سيد رجب لعبة نيوتن

احدث المقالات