تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ماغي بو غصن تكشف عن طفولة "سحر" في للموت
ماغي بو غصن تكشف عن طفولة "سحر" في للموت

ماغي بو غصن تكشف عن طفولة "سحر" في للموت

2021-04-18

يعتبر مسلسل الدراما العربية المشتركة للموت واحدًا من مسلسلات الغموض والتشويق التي تعرض في موسم رمضان 2021، وكان قد جذب الأنظار له ومنذ طرح الإعلان الترويجي.

وتدور أحداثه حول "ريم" التي تجسدها دانيلا رحمة، وزوجها "هادي" الذي يلعب دوره "محمد الأحمد"، وتبدأ القصة بابتعاد"ريم" عن "هادي" دون أن يعرف السبب، وتطلب منه الطلاق قبل سفره إلى تركيا بداعي العمل.

تبقى العلاقة متوترة بين "حازم" وزوجته، فالـ"صدفة" تجمعه مع "سحر" التي تجسدها ماغي بو غصن، وتنشأ بينهما علاقة، خاصة مع رفض ريم الإفصاح عن حبها لزوجها. ومع نهاية الحلقة الأخيرة تلحق البطلة بزوجها بعد أن نصحها شقيق "هادي"، "باسل" الذي يلعب دوره خالد القيش بأن الحب يصلح كل شيء.

في البداية يرفض "هادي" أن يصالح "ريم"، إلا أنها تخبره أن سبب هذا الابتعاد عدم قدرتها على انجاب الأطفال، وبعد هذا الاعتراف تعود المياه لمجاريها، إلا أن "سحر" ترفض أن تتنازل عن علاقتها الجديدة وتخبر زوجته عن هذه العلاقة. ومع نهاية الحلقة يصدم الجمهور بمعرفة "سحر" و"ريم" لبعضهما.

ويتيبن في ما بعد أنهما صديقتان مقربتان، عاشتا أصعب الظروف معًا، وتعملان الآن بـ"سرقة" الرجال الأغنياء، عن طريق أن تتزوج واحدة منهما برجل زواجًا مدنيًا والثانية تقوم بإغوائه ليخون زوجته ثم يحصل الطلاق، فتحصلان على نصف أملاكه.

إلا أن خطة "سحر" هذه المرة فشلت وذلك لوقوع "ريم" بحب "هادي"، فتبدأ حرب اثبات وجهات نظر بين الصديقتين اذ ما كان "هادي" يحب "ريم" فعلًا أم أنه سيخونها مع سحر.

وتبدأ هذه المعركة بتعرف "باسل" على "سحر" عن طريق صديقهما المشترك "عمر" الذي يجسد دوره "باسم مغنية"، ويقع في حبها بعد أن كان يرفض الحب بسبب انتحار زوجته.

وبالحديث عن "عمر" وهو في الأساس صديق "هادي" والذي عرفه على زوجته التي كان يكرهها في بداية المسلسل، ليتبين في ما بعد أن أصل هذا الكره حب.

وبالعودة إلى "سحر" وطفولتها التي جعلتها هي، تبين أنها فتاة فقيرة تعرضت للاغتصاب المستمرة من قبل والدها إلى أن قامت والدتها بقتله وانتحرت، لتعيش في الميتم فترة وتقرر الهرب مع "ريم" والعيش في الشارع.

ليبقى السؤال الذي يجول في خاطر المشاهدين هل يعرف "عمر" حقيقة "ريم" و"سحر"؟

ماغي بو غصن مسلسل للموت دانيلا رحمة محمد الأحمد خالد القيش باسم مغنية مسلسلات رمضان

احدث المقالات