تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل 2020
مسلسل 2020

صدام مبكر بين المحققة "نادين نجيم" وتاجر المخدرات "قصي الخولي".. وردود فعل إيجابية

2021-04-15

لاقى مسلسل "عشرين عشرين" للنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ردود فعل إيجابية وتصدر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرض أولى حلقاته.

وتدور أحدث المسلسل الذي ينتمي للدراما البوليسية حول مطاردة بطلته نادين نجيم في دور "محققة حازمة" تجسد شخصية النقيب (سما) تاجر مخدرات كبير، يلعب شخصيته الفنان، قصي خولي في حبكة غنية بالأحداث التشويقية.

وبدأت الحلقة الأولى بمحاولة إيقاع الشرطة وعلى رأسهم الضابط الذي يؤدي دوره الفنان رامي عياش بمهرّب وتاجر المخدرات "صافي" الذي يؤدي دوره الفنان، قصي خولي.

 

ويتقمص خولي، دور تاجر مخدرات محترف في أحد الأحياء الشعبية، ويفرض سيطرته على جميع الأشخاص في الحي الشعبي.
وحاول عناصر الشرطة نصب كمين محكم من خلال ادعائهم بأنهم عمال لصيانة الكهرباء من أجل الإيقاع بـ "الديب" وهو شقيق "صافي" لكن الأخير شعر بأن هناك شيئاً غير طبيعي يجري التحضير له وطلب من رجاله الاستعداد وخصوصاً أنه يقيم الأفراح بالتوازي مع عودة والدته من الحج حيث كانت هي الفرصة من قبل الشرطة للإيقاع بـ الديب .

وفي أحداث العمل تعاني نادين "سما" من شقيق زوجها الذي يؤدي دوره الفنان، بيار داغر، ويستمر في مضايقتها خلال مجيئه إلى منزلها من أجل اصطحاب ابنة نادين وشقيقه للبقاء عندهم في يومي العطلة وتحدث ملاسنة بينه وبين شقيق "نادين" حيث إن كليهما ضباطان.

وفي نهاية أحداث الحلقة الأولى أشار قصي خولي، لوصول الديب إلى الحي الشعبي الذي تدور فيه الأحداث الأساسية للمسلسل ما يوحي بأن الحلقة الثانية ستكون مليئة بالأحداث المشوقة والصراعات التي تدور بين تجار المخدرات وعناصر الشرطة.

 

قصي خولي نادين نسيب نجيم أخبار المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات