تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل ربع نجمة
مسلسل ربع نجمة

رمضان2021:دراما سعودية بنكهة كوميدية في "ربع نجمة"

2021-04-13

تدور أحداث مسلسل "ربع نجمة" حول العديد من المواقف اليومية التي تحدث بين الموظفين في أحد الفنادق وبين عدد من النزلاء في قالب كوميدي لطيف من بطولة النجم "طارق الحربي".


وأشار الحربي الى أن مسلسل "ربع نجمة" هو من بنات أفكاره يهدف من خلاله الى تقديم فكرة جديدة على الكوميديا السعودية، حيث تتناول اليوميات التي يعيشها موظفي الفنادق مع النزلاء بشكل كوميدي، كما أشرف على ورشة النص والتي تتضمن؛ عنبر الدوسري وحسين الراشد وفهد الشهراني ونواف المهنا.

مسلسل ربع نجمة الحلقة 1 الاولي


ويقدم الحربي خلال حلقات هذا العمل شخصية طلال موظف الأمن في الفندق، الذي يواجه في حلقة مشكلة جديدة من موظفي الفندق بعضهم البعض، وبينهم وبين النزلاء والضيوف، وذلك في قالب كوميدي اجتماعي خفيف، حيث يرتبط بشخصية ماجد مدير الفندق التي يؤديها الفنان دريعان الدريعان، وصاحب الفندق أبو خالد الفنان مشعل المطيري، وكذلك شخصية فهد موظف الاستقبال التي يلعبها الفنان عبدالله الزهراني.


الى جانب بطولة المسلسل، شارك الحربي أيضًا كمنتج منفذ، وهو من إنتاج روتانا، وإخراج محمد حشكي، وإدارة إنتاج ومشرف على العمل عبدالله فهد، وسوف يتم عرضه على قناتي روتانا خليجية وروتانا كوميدي طوال شهر رمضان.

مسلسل ربع نجمة أخبار المشاهير اعمال المشاهير إطلالات المشاهير

احدث المقالات