تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل وأخيرا

رمضان 2023: مسلسل "وأخيرًا" يثير الجدل قبل عرضه.. قبلات رومانسية وأحضان

2023-03-18

 

تصدر المسلسل العربي "وأخيرًا" من بطولة النجم السوري قصي خولي والفنانة نادين نجيم، حديث السوشال ميديا في الساعات الأخيرة بسبب المشاهد الرومانسية التي جمعت بين بطليه قبل أيام من بدء عرضه في الموسم الرمضاني 2023.
 
يبدو أن مشاهد النجمين قصي خولي ونادين نجيم في مسلسل "وأخيرًا" لن تمر مرور الكرام في رمضان 2023، حيث بدأ الجدل والانتقادات حول هذا المشاهد مبكرًا.

مسلسل "وأخيرًا" يثير الجدل قبل عرضه في رمضان 2023

تناقل رواد السوشال ميديا صور تم اقتطاعها من الإعلانات الترويجية الخاصة بالمسلسل، وهي من المشاهد الرومانسية التي جمعت نجمي العمل.
 
وظهر قصي خولي والذي يجسد دور ياقوت في إحدى اللقطات وهو يقبل نادين نجيم وتجسد دور "خيال" التي كانت نائمة بجانبه على السرير.
عبر الجمهور عن حماستهم في انتظار عمل رومانسي مميز، متمنين أن تنتهي قصة حب ياقون وخيال نهاية سعيدة وليس كما حصل مع شخصية صافي وحياة في مسلسل 2020 الذي عرض بالموسم الرمضاني الماضي.
 
في المقابل انتقد البعض المشاهد الرومانسية واصفينها بالجريئة جدًا والصادمة، مشيرين إلى أنها لا تناسب الشهر الفضيل، خاصة مع توقع العديد ان المشاهد في الإعلان هي جزء بسيط من العمل.
 
وأخيرا

قصة مسلسل وأخيرا

تدور أحداث العمل حول خيال وهي فتاة فقيرة وقوية لا تملك أي اوراق ثبوتية، ولديها ماض مؤلم، تلتقي ياقوت وتقع بحبه، وهو سجين سابق ويعيش حياة غير مستقرة حيث انه متورط مع عدد من العصاباتن ويسعى الثنائي بشتى الطرق الحفاظ على حبهما.
ومن المقرر ان يكون العمل من 15 حلقة فقط، بعد مواجهته عدد من المشاكل التي تسببت بمنع استكمال تصويره إلى 30 حلقة.
مسلسل وأخيرا رمضان 2023

احدث المقالات