تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رشيد عساف
رشيد عساف

رمضان 2023: رشيد عساف في "سراديب" بشخصية كنعان - الموسم الثاني من كسر عضم

2023-03-17

حقق المسلسل السوري الاجتماعي "كسر عضم" نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي، واستغلالًا للنجاح الجماهيري للعمل قرر صناع المسلسل عرض موسم ثانٍ منه في رمضان المقبل 2023.

تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل كسر عضم 

اغلنت شركة كلاكيت للإنتاج الفني عن عرض الموسم الثاني من مسلسل "كسر عضم" والذي من المقرر أن يحمل اسم "السراديب"، ويتولى إخراج الجزء الثاني كنان اسكندراني بعد النجاح الكبير للمخرجة السورية رشا شربتجي في الموسم الأول.

أما كتاب العمل في الموسم الثاني رفعت الخطيب وهلال الأحمد، فيما كتب الموسم الأول علي معين صالح، وصور الموسم الثاني على غرار الأول في لبنان.

رشيد عساف

ويستكمل الموسم الثاني حكايات الموسم الأول، مع دخول احداث جديدة بشخصيات جديدة، وسيشارك في العمل الفنان رشيد عساف وسيقدم شخصية "كنعان" وهو عدو الحكم الذي جسد دالفنان "فايز قزق"

ويشارك في الموسم الثاني من نجوم الموسم الأول كل من  فايز قزق وكرم الشعراني ويزن السيد وولاء عزام، ومن الأسماء الجدد: ونادين سلامة ووفاء موصللي ولينا حوارنة واسماعيل مداح وايهاب شعبان ويزن خليل وفارس ياغي ومروة الأطرش وريام كفارنة وعلا باشا.

فيما تغيب الفنانة السورية كاريس بشار عن الموسم الثاني، مع غياب عدد من النجوم الشباب الذين برزوا في الموسم الأول.

وأبدى الجمهور تخوفهم الشديد من فشل الموسم الثاني خاصة مع النجاح الكبير للجزء الأول وغياب عدد من أبرز الشخصيات التي ساعدت على نجاحه.

رشيد عساف مسلسل السراديب رمضان 2023 كسر عضم

احدث المقالات