تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

رمضان 2021: نادين نجيم تشارك برومو مسلسل 20 20 .. ظهرت بالحجاب

2021-03-30

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عبر حسابها الخاص في إنستغرام البرومو التشويقي الثاني الخاص بمسلسل "20 20 " والذي سيعرض في الموسم الرمضاني المقبل.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الإعلان الترويجي الثاني مبدين حماستهم لمشاهدة العمل، الذي وبحسب مشاهده يوحي بأنه عمل مليء بالأحداث والإثارة والأكشن.

كما تلقت الفنانة اللبنانية التهاني والتبريكات من عدد من المشاهير، مثل الفنانة المصرية منى زكي، والفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات.

وكانت الفنانة اللبنانية قد نشرت في وقت سابق الإعلان الترويجي الأول الخاص بالعمل، والذي احتوى أيضًا عدد من مشاهد الأكشن.

وتظهر نجيم في عدد من اللقطات مرتدية الحجاب، وبحسب المشاهد فإن قصة حب مميزة ستجمع الفنان قصي خولي بشخصية صافي والفنانة نادين نجيم بشخصية حياة أو سما ضمن أحداث العمل.

 

هذا وأيضًا كشف الفيديو الدعائي عن وجود جريمة وان سبب تسمية العمل بـ 20 20 يعو إلى ان القضية ضمن أحداث العمل ستحمل رقم 20 20 .

وتجسد الفنانة اللبنانية نادين نجيم شخصيّة نقيب في قوى الأمن الداخلي “سما” تقوم بالتحرّي عن قصي خولي بدور “صافي” وهو رجل عصابة لديه سوق للخضار يتعامل فيه مع الناس لتغطية أعماله الخارجة عن القانون.

يُشار إلى أن مسلسل 20 20 كان من المفترض أن يشارك في الموسم الرمضاني الماضي  2020، إلا ان انتشار فيروس كورونا المستجد تسبب بتأجيل تصوير مشاهده ليتم تأجيله حتى هذا الموسم.

ويشارك في بطولة العمل نخبة من النجوم من بينهم الفنانة ماريتا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في اولى تجاربها التمثيلية كما يشهد العمل مفاجأة من خلال مشاركة الفنان اللبناني رامي عياش، والمسلسل من إخراج فيليب أسمر.

يُذكر أن مسلسل 20 20 سيجع نادين نجيم بالفنان السوري قصي خولي للمرة الثانية بعد مشاركتهما سويًا في مسلسل خمسة ونص الذي عرض في رمضان 2019 وشارك في بطولته إلى جانبهما الفنان معتصم النهار.

وغابت نجيم عن التلفزيون منذ مسلسل خمسة ونص وذلك بعد تأجيل عرض 20 20 وبسبب تعرضها لإصابة في انفجار مرفأ بيروت، فيما قدم قصي خولي مسلسل "لا حكم عليه" والذي عرض على منصة شاهد الإلكترونية وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

نادين نسيب نجيم أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات