تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نادين الراسي ضرة هبه نور في "زوج تحت الإقامة الجبرية"
نادين الراسي ضرة هبه نور في "زوج تحت الإقامة الجبرية"

رمضان 2021: نادين الراسي ضرة هبة نور في "زوج تحت الإقامة الجبرية"

2021-04-04

تعود الفنانة اللبنانية نادين الراسي للدراما والتلفزيون بعد فترة طويلة من الغياب من خلال مسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية" الذي يجمعها بمواطنها الفنان زياد برجي والفنانة السورية هبة نور.

وتدور أحداث المسلسل الذي ينتمي للكوميديا لزوج  يخضع لحجر صحي تحت سقف واحد مع ثلاث نساء جميلات ضمن  أحداث تحمل في طياتها غرابة لا تخلو من الفكاهة

ويرصد المسلسل علاقة "زير نساء" لا يكتفي بالزواج من امرأتين، بل عينه على الثالثة، على الرغم من الظروف التي فرضها فيروس كورونا، لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في العلاقة والتحديات والتحالفات المتقلبة التي تجمع الشخصيات ببعضها، مما سيجعل من حياة زياد برجي أكثر صعوبة.

وتكشف الأحداث عن علاقة ماغي "نادين الراسي" بضرتها جوري "هبه نور" والمنافسة بينهما على قلب زوجهما يوسف "زياد برجي" حتى انهما تدخلان في جدال دائم حول من أشهى الطبخ السوري أم اللبناني.

إلا أنهما تفاجآن بنية زوجهما الارتباط بزوجة ثالثة ما يجعلهما تتحالفان من أجل منع هذا الأمر بأي شكل من الأشكال، والعمل تمّ تصويره بين مدينتي بيروت وأبو ظبي من قبل شركتي "غولدن لاين" و"آي سي ميديا".

وهو من كتابة زهير قنّوع وفؤاد يمّين، وإخراج نبيل لبّس ومن بطولة الفنانين زياد برجي ونادين الراسي وهبة نور ومحمد خير الجراح وهشام حدّاد وانجو ريحان ورانيا عيسى وانطوانيت عقيقي وبونيتا سعادة ومروة الأطرش ونخبة من نجوم الكوميديا العربية الذي يحلّون ضيوف المسلسل.

نادين الراسي وعودة بعد غياب:

وكانت الفنانة اللبنانية نادين الراسي قد غابت مدة طويلة عن الدراما، إلا انها تصدرت حديث السوشال ميديا في الفترات الماضية بسبب تصرفاتها المثيرة للجدل والتي جعلت جمهورها يطالبها بالابتعاد عن السوشال ميديا حفاظًا على تاريخها الفني وصورتها أمام الجمهور.

هذا واعلنت الفنانة اللبنانية مؤخرًا ارتباطها بشاب يصغرها بسنوات طويلة يدعى مجد وكشفت الراسي عن قصة حب مميزة تجمعهما بالرغم من فارق العمر الكبير بينهما.

ونادين الراسي هي شقيقة المغني جورج الراسي، تزوجت للمرة الأولى من "حاتم حدشيتي" في عام 1996، عندما كان عمرها سبعة عشر عاماً، وأنجبت ولداً اسمه مارك، ثم انفصلت عنه من دون معرفة الأسباب تزوجت ثانية من رجل الأعمال والممثل اللبناني جيسكار أبي نادر في عام 2001، أنجبت له ولدين هما: مارسيل وكارل، وانفصلت عن زوجها عام 2016، ذكرت وسائل اعلام في أيلول 2018 عن محاولة نادين الراسي الانتحار بعد محاولة رمي نفسها من السيارة وذكر انها تعاني من مشاكل نفسية.

زوج تحت الإقامة الجبرية هبه نور نادين الراسي مسلسلات رمضان رمضان 2021

احدث المقالات