تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمد رمضان
محمد رمضان

رمضان 2021: محمد رمضان يتعرض لسخرية بسبب أسنانه في "موسى"

2021-03-30

نشر الفنان المصري محمد رمضان، صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسله الجديد "موسى"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

ظهر محمد رمضان ضاحكا في الصورة، التي نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ولفت الأنظار إليه بأسنان ناصعة البياض "هوليوود سمايل"، حيث أكد النشطاء أنها لا تتناسب أبدا مع السيجارة التي يدخنها، ولا مع تجسيد شخصية الصعيد في المسلسل، بخلاف شكل يده التي بدا عليها آثار العمل الشاق، حيث يظهر بدور موسى الشاب الصعيدي الذي يقاوم الإنجليز في الستينيات من القرن الماضي.

وتفاعل متابعو رمضان مع الصورة، حيث قال أحد النشطاء :" بقى دى سنان واحد زى شخصيه موسى يامحمد يارمضان .. اظبط العمل يافنان"، وقال متابع آخر :"سنانك دى بتفكرنى بالسنان اللعبه اللى كنا بنجيبها واحنا صغيرين وكنا بنلعب بيها".

وسخر متابع من أسنان رمضان بقوله :"حلو انك متقمص الشخصية جدا حتى التقمص واصل لضوافرك بس وسعت منك شوية ف طقم السنان"، وعلقت متابعة أخرى بقولها :"لون سنانك مش ماشي مع الشخصيه خالص يافنان"، كما حيث قال أحد النشطاء :"ايه الاسنان الجديده دى انت بتاكل عليها والا دى للتصوير فقط"

على الجانب الآخر طرح "رمضان"، برومو المسلسل عبر حسابه على "فيس بوك"، معلقاً عليه :"الإعلان الرسمي لمسلسل موسي رمضان٢٠٢١".

مسلسل "موسى" يشارك في بطولته إلى جوار محمد رمضان، سمية الخشاب، سيد رجب، عبير صبري، رياض الخولي، هبة مجدي، عارفة عبدالرسول، تارا عماد، صبري فواز، حمدي الوزير، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

محمد رمضان موسى مسلسلات رمضان مشاهير

احدث المقالات