تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حامض حلو
حامض حلو

رمضان 2021: كوميديا إماراتية في "حامض حلو"

2021-04-13

في قالب درامي اجتماعي، تدور أحداث مسلسل "حامض حلو" العادات والتقاليد الأسرية، التي يعتبرها البعض أحد أكبر أسباب المشاكل، إذا كان بين الأباء والأبناء أو بين الأزواج وبعضهم.

ويعد مسلسل "حامض حلو" إصدارًا جديدًا لمسلسل عرض قبل 21 عامًا وحقق نجاحًا كبيرًا حينها من بطولة عبدالله الربيع وأبو إبراهيم وسلوى بخيت وإبراهيم جبر حيث تناولوا في إطار كوميدي ساخر، العادات الأسرية والتي يمكن أن تصبح أسباب المشاكل الأسرية.


هذا العام، نشهد عودة مسلسل "حامض حلو" بحلة جديدة بمشاركة عددًا كبيرًا من رموز الفن الإماراتي ومنهم عبدالله زيد وجمعة علي وسلوى بخيت وعبدالله صالح.


كما يشارك في العمل عدد من الفنانات منهم سمية الخنة في دور (أم خالد) وزينب العكسري (سلوى) ولطيفة المجرن في دور (أم حمد) والفنانة في الشرقاوي كما تقوم بمشاركة صناع المسلسل بدورها كضيفة شرف الفنانة فضيلة المبشر، وقام بالإشراف على إخراج المسلسل رضوان عبدالله ويساعده وليد الغصناوي.


المسلسل من تأليف عبدالله الباروت وكتب السيناريو (محمد ريحان) وقامت شركة تلفزيون المملكة العربية السعودية بإنتاج المسلسل وكتب كلمات تتر المسلسل الفنان إبراهيم جبر وقام بغنائها ناصر الصالح.

حامض حلو رمضان 2021 مسلسلات رمضان

احدث المقالات

X