تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عبدالله بوشهري وليلى عبدالله
عبدالله بوشهري وليلى عبدالله

رمضان 2021: عبدالله بوشهري وليلى عبدالله في "سرك الخافي"

2021-04-08

يلتقي النجم الشاب عبدالله بوشهري خلال شهر رمضان بالممثلة الشابة ليلى عبدالله في مسلسل "سرك الخافي" الذي يطرح قضايا اجتماعية حول أهل الثقة وطريقة اختيارهم ومحاولة تجنب المبتزين والمتكسبين من الآخرين.

ويعد مسلسل "سرك الخافي" إنتاج كويتي- إماراتي يجمع بين المنتج والمخرج مناف عبدال والمنتج الإماراتي سعيد السعدي، ومن تأليف محمد النشمي، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم، منهم: حسين المنصور وعلي جمعة وأسمهان توفيق وعبير أحمد وأمل محمد، وآخرون.

وكشف النجم حسين المنصورعن ملامح دوره في العمل، قائلًا: "أجسد في (سرّك الخافي) شخصية فهد، وهي من الشخصيات التي تستهويني جداً وأحب تقديمها، لأن بها تلوّن وتحتاج إلى أداء وجهد كبيرين، فتارة تجدونها في ثوب الرجل الطيّب، وتارة أخرى تظهر (النذل والخبيث) الذي يعيش في داخلها، وذلك بناء على الموقف والحدث الذي يحصل”.

وألمح المنصور إلى أن العمل يحمل طابعًا اجتماعيًا ويحوي قصة جميلة، تتضمن أحداثًا وخطوطًا درامية متعددة، مثل الصراعات والرومانسية، وموضوعات أخرى غزيرة وشائكة.

وأضاف: "ما أسعدني في هذا المسلسل هو لقائي بزميلي الفنان علي جمعة مجددًا بعد غياب طويل جداً، منذ لقائنا في مسلسل (دارت الأيام) في العام 1998، حيث أنه يجسد في (سرّك الخافي) دور شقيقي، وبإذن الله سنقدم شيئاً جميلًا وممتعًا للمشاهد".

ولدى سؤاله عن مدى حرصه في العمل مع النجوم، ردّ قائلًا: "بالنسبة إليّ، فأنا أتشرف بالعمل مع الكبار وأيضًا مع النجوم من جيل الشباب (ماكو فرق بيننا) كوني أرى الجميع عمالقة في الفن الذي يقدمونه، إلى جانب ذلك أرى أن دورنا كفنانين يُحتِّم علينا دعم جيل الشباب ومنحهم الفرص لإكمال المشوار والمسيرة".

وأردف يقول: "في الماضي كنتُ لا أجد بدًا من تجسيد (شخصية الدنجوان الحبّيب، بس اليوم ما يصلح لي جذي) وأصبحت أنتقي الأدوار التي تناسب عمري، لكن هذا لا يعني أن أبقى في دائرة واحدة ومغلقة، فكلما كبرت في العمر من الممكن أن أُعطي أكثر بأدوار مختلفة ومتنوعة (مرّة الأب الحنون العطوف، ومرة الأب الشرير) وعلى هذا المنوال".

عبدالله بوشهري ليلى عبدالله سرك الخافي حسين المنصور مسلسلات رمضان رمضان 2021

احدث المقالات