تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ضد الكسر
ضد الكسر

رمضان 2021: "ضد الكسر" يجمع كارول سماحة بنيللي كريم

2021-04-08

لم يعد السباق الرمضاني يتوقف على المسلسلات ونجاحها، فمنذ عدة سنوات بدأت تترات المسلسلات تدخل هي الأخرى في السباق، فأصبح من المهم أن يقوم نجم مشهور بغناء مقدمة البرنامج.

ومسلسل ضد الكسر واحد من أبرز المسلسلات المصرية التي تنافس هذا الموسم فكان من الطبيعي أن تكون نجمة بحجم كارول سماحة أن تغني تتر البداية. وخاصة أن المسلسل من بطولة نيللي كريم.

انتهت كارول من تسجيل الأغنية، إلا أنها لم تُطرح بعد. الأغنية بعنوان اللي خان، وهي أغنية كلمات مدحت العدل، ألحان أحمد العدل، توزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

أما عن مسلسل "ضد الكسر" فتدور أحداثه  حول سلمى، التي تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتدخل في تشابكات متعددة ويؤدي ذلك إلى تدبيرها لخطط ومكائد عديدة حتى تصل إلى هدفها الأساسي في الانتقام منه.

المسلسل بطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتينا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين. من  تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

يذكر أن نيللي كريم كانت قد لقت نجاح باهرًا في موسم رمضان  2020 بعد عرض مسلسل "بـ100وش"، وكان قد شاركها البطولة  آسر ياسين وإسلام إبراهيم، شريف الدسوقي، دنيا ماهر، مصطفى درويش، علا رشدي، حنان يوسف، سلوى محمد علي، سارة التونسي، لؤى عمران، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكرى.

ضد الكسر مسلسلات رمضان نيللي كريم كارول سماحة اللي خان رمضان 2021

احدث المقالات

X