تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سلوم حداد وعابد فهد
سلوم حداد وعابد فهد

رمضان 2021: سلوم حداد وعابد فهد يلتقيان مجددًا في "350 غرام"

2021-03-31

يلتقي الفنان السوري عابد فهد مع مواطنه الفنان سلوم حداد في الموسم الرمضاني المقبل في مسلسل 350 غرام، وهو العمل الذي يجمعهما بالفنانة اللبنانية كارين رزق الله والتي تخوض تجربة الدراما العربية المشتركة للمرة الأولى.

قصة مسلسل 350 غرام

 تدور قصة المسلسل حول رجل اسمه "نوح و في الأربعينيات من عمره  يعمل محامى و لقبه هو «القيصر» حيث يملك خيرة كبيرة و واسعة في القانون و لكن في احد الايام يتعرض نوح لمرض خطير في القلب منما يضطر الاطباء لاجراء عملية جراحية بزرع قلب اخر له و يضعون مكانه قلب لرجل طيب و قلبه مليء بالحب و الرحمة لتتحول حياته و تصبح شيئا اخر ثم تتوالي احداث المسلسل في اطار شيق و مثير، خاصة أن نوع يعمل لدى رجل مافيا شهير يدعى فايز الأشقر والذي يطلب منه العديد من الأمور غير القانوينة مما يجعل نوح بصراع ما بين قلبه وعقله بعد العملية.

أبطال مسلسل 350 غرام

يشارك في بطولة العمل عابد فهد، سلوم حداد، كارين رزق الله، خالد نجم، غريس قبيلي، مصطفى سعد الدين، قاسم منصور هو من إنتاج اياد الخزوز وسيناريو وحوار ناديا الأحمر، إخراج محمد لطفي.

دور سلوم حداد:

يجسد سلوم حداد دور "فايز الأشقر" زعيم مافيا و يتصف بالشيطان و هو رجل صعب وتكون هناك علاقة قوية و اعمال كثيرة تربطه مع المحامى نوح و بعد اجراء نوح العملية الجراحية تتغير علاقته معه.

و يظهر الفنان سلوم حداد في هذا المسلسل بلوك مختلف حيث يظهر بشنب كبير و شعر طويل و لاول مرة يظهر برسم وشم علي الأصابع .

دور كارين رزق الله:

تجسد شخصية ياسمين التى تكون مرتبطة بقصة حب عاطفية مع المحامى نوح و تكون متزوجة منه في السر

عابد فهد وسلوم حداد للمرة الثالثة:

هذه ليست المرة الأولى التي تجمع النجمان سلوم حداد وعابد فهد حيث سبق وان التقيا في مسلسل الزير سالم، كما قدما عمل مميز في الموسم الرمضاني ما قبل الماضي من خلال مسلسل عندما تشيخ الذئاب

سلوم حداد عابد فهد كارين رزق الله مسلسلات رمضان رمضان 2021 350 غرام

احدث المقالات