تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يجيب الله مطر
يجيب الله مطر

رمضان 2021: زهرة عرفات بقالب كوميدي في "يجيب الله مطر"

2021-04-11

في إطار الدراما الممزوجة بالكوميديا، تدور الأحداث حول شخصية أب يخرج من السجن، بعد قضاء فترة عقوبته، ويفاجئ بمعاملة أولاده السيئة له.


ويشارك في بطولة المسلسل النجمة زهرة عرفات وأحمد السلمان وميس كمر ويعقوب عبدالله ومرام البلوشي وعبدالله الطراروة، وآخرون، وهو من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهواري.


وحول دورها في المسلسل، قالت الفنانة زهرة عرفات: "أقدم دورًا قد لا أكون قدمت نفسه منذ فترة طويلة، حيث مضت سنوات ولم أحصل على هذا النوع من الأدوار، وهو دور كوميدي خفيف، لإنسانة تمرّ بالعديد من المراحل والمواقف، وتختلف خلال هذه المراحل في الشكل والمضمون”.


أما الفنان أحمد السلمان، فقال: "العمل (لايت كوميدي) إذ يجمع قضايا جميلة، ويزداد العمل جمالًا وشغفًا خلال تصاعد الأحداث، حيث أقدم دورًا طريفًا للزوج الذي يدخل في صراعات مع زوجته، ويساعده في ذلك ابنه من زوجته الأولى".


من جهتها قالت الفنانة مرام البلوشي: "أتمنى أن نقدم شيئا يكون بعيدًا عن الرتابة والنمطية في الدراما، وأن نعود من خلال هذا العمل إلى الكوميديا الحقيقية التي تحمل أهدافاً ومضامين وأحداثًا في الوقت ذاته".

 


بدورها، تحدثت الفنانة شهد ياسين، قائلة: "لن تجدوني هنا في دور الطيبة، بل سترون العكس"، في حين قال عبدالله الطراروة: "وجدتُ نفسي في تحدٍ مع الذات لتقديم دور كوميدي بعيد تمامًا عن التراجيديا التي قدمتها سلفًا، كون (أيمن) وهو دوري في المسلسل، شاب عفوي بالشكل والتصرفات، وأبي هو الفنان أحمد السلمان".


من جهته قال المخرج سائد بشير الهواري: "اعتمدت في المسلسل على حسّ الفنانين في العفوية، بحكم أن العمل كوميدي وبسيط ولا يحتاج لتعقيدات في الإخراج، كي يظهر الحدث بكل أريحية للمتلقي، وبلا شك أنّ جميع المشاركين هم أبطال مهمون في توصيل الرسالة والفكرة، بكل يسر وسهولة".

يجيب الله مطر مشاهير رمضان 2021 مسلسلات رمضان

احدث المقالات