تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
درب الهوى
درب الهوى

رمضان 2021: خلافات عائلية بدراما تشويقية في مسلسل "درب الهوى"

2021-04-01

يتناول مسلسل "درب الهوى" في 15 حلقة قصص اجتماعية لعائلة كويتية وما تواجهه من مشاكل بين أفرادها، والتي يجب أن يتم التعامل معها بعطف وحب حتى لا تتفاقم.


وكشف مخرج العمل حمد البدري في تصريح سابق بأن العمل يتألف من 15 حلقة فقط لتجنب الضجر والإسهاب الممل في الأعمال الدرامية، معربًا عن أمله في انتهاء موجة الثلاثين حلقة في الدراما التلفزيونية.


ويطرح المسلسل العديد من المواضيع الاجتماعية والأسرية، وتدور معظم الأحداث حول قصص عائلية، ويتطرّق بأسلوب مشوّق إلى المشاكل التي تحدث بين أفرادها، والتي يجب أن يتم التعامل معها ومعالجتها بأسلوب خاص، وبأكبر قدر من الحكمة لكي لا تتفاقم، وحتى تنتهي في حينها.


ويجمع بين العمل الفني مجموعة ضخمة من النجوم، من ضمنهم: فهد العبد المحسن والراحل مشاري البلام وزهرة عرفات وغدير السبتي وشهاب حاجية وإسماعيل الراشد ونواف نجم وعبد الله الطراروة وعبد العزيز بهبهاني وسعد كنعان وإيمان جمال وأحمد أشكناني ودانة المساعيد، وكوكبة من النجوم الشباب.


من جهتها قالت نجمة العمل الفنانة غدير بأن دورها في المسلسل يتضمّن أبعادًا آدمية ورسالة وظيفة مفادها (لا للتفرقة داخل المجتمع)،. لافتة حتّى الشخصية التي تؤديها بعيدة تمامًا عن شخصيتها الحقيقية لأن الفن يتطلّب تجسيد الواقع مثلما هو، بحلوه ومره.


في حين قالت النجمة زهرة عرفات إنها سوف تفاجئ الجمهور بشخصيتها في العمل، لأنها تحبذ التنوع والاختلاف في كافة أعمالها حتى لا يشعر المشاهد بالملل.

تفاصيل العمل

ﺇﺧﺮاﺝ: حمد البدري - نور الضوي (مخرج منفذ)

ﺗﺄﻟﻴﻒ: فاطمة حسين (مؤلف)

سيناريو وحوار: دخيل النبهان

طاقم العمل: زهرة عرفات / شهاب حاجيه / فهد العبدالمحسن / عبدالله الطراروة / غدير السبتي / إيمان العلي

درب الهوى مسلسلات رمضان رمضان 2021 مسلسلات رمضان 2021

احدث المقالات