تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مقابلة مع السيد ادم
مقابلة مع السيد ادم

رمضان 2021: خروج مسلسل مقابلة مع السيد ادم من الموسم يصدم الجمهور

2021-04-08

أعلن المخرج السوري فادي سليم عن خروج الموسم الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم من الموسم الرمضاني المقبل والذي من المتوقع أن يبدأ مع بداية الشهر الفضيل يوم الثلاثاء المقبل.

وكشف سليم أنه اضطر لايقاف تصوير بقية المشاهد الخاصة بالجزء الثاني ولذلك لأسباب انسانية تتعلق به دون الكشف عن أي تفاصيل تخص هذه الأسباب.

وعبر عدد من جمهور المسلسل عن صدمتهم بعد هذا الإعلان لا سيما أن الحلقة الأخيرة من الموسم الأول انتهت على العديد من الأحداث الشيقة التي لم يتم انهائها.

فيما أبدى عدد كبير استغرابهم لعدم لحاق المسلسل بالموسم الرمضاني المقبل خاصة انه مع نهاية الموسم الأول تم بث مشاهد ترويجية للموسم الثاني، مما جعل الجمهور يعتقد ان الجزء الثاني تم تصويره بالفعل على غرار الموسمين الأول والثاني من مسلسل البيئة الشامي الشهير باب الحارة والذي كان قد انتهى تصويرهما سويًا مما ساعد على عرض الثاني في الموسم التالي للأول دون أي تغيير في الممثلين أو سياق الأحداث.

كما قال البعض إن السبب قد يكون الفنان محمد الأحمد وانشغاله في عدد من الأعمال، وهو ما تم نفيه رسميًا حيث أن الأحمد ملتزم بتصوير مشاهده في العمل.

ورأى البعض أن فكرة الأجزاء باتت غير مرغوبة خاصة في أعمال رمضان إلا إذا تم تصويرهما سويًا لكي لا يطرأ أي تغيير وتأخر خاصة اذا كانت قصة العمل تقوم  على الاثارة والتشويق.

وتساءل عدد من الجمهور عن موعد عرض العمل الجديد وفيما اذا سيتم تأجيله للموسم الرمضاني المقبل وهو أمر مرفوض حيث سينسى الجمهور أحداث الجزء الأول، مطالبين أن يتم عرض الثاني بعد الانتهاء من تصويره فورًا.

ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم سوريا من بينهم غسان مسعود، رنا شميس، محمد الأحمد، الفنانة المصرية منه فضالي، الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص والفنان الشاب السدير مسعود.

ويروي المسلسل قصة البروفيسور وطبيب التشريح الشهير ادم الذي يرى نفسه متورطًا في قصة بسبب تقريره الطبي بعد أن يهدده القاتل بابنته لتغيير التقرير، وبعد وفاة ابنته يقرر ادم الانتقام من كل من تسبب بوفاتها على طريقته الخاصة.

مقابلة مع السيد ادم2 رمضان 2021 مسلسلات رمضان

احدث المقالات