تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل للموت
مسلسل للموت

رمضان 2021: خالد القيش ومحمد الأحمد يجتمعان مع ماغي بوغصن في "للموت"‎

2021-03-30

ينافس الفنان السوري محمد الأحمد في 3 أعمال مختلفة بالموسم الرمضاني المقبل، من بينهم مسلسل "للموت" الذي يعتبر ثاني مشاركة له في الدراما العربية.

ويشارك الأحمد في العمل إلى جانب نخبة من نجوم الفن في سوريا ولبنان من بينهم الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن ومواطنتها الفنانة دانييلا رحمة.

كما يشارك في المسلسل الفنان السوري خالد القيش، وكانت المفاجأة في البرومو الأول للعمل ظهور الفنان السوري ناصيف زيتون، وأثار ظهوره حالة من الجدل بين الجمهور فيما إذا كان سيشهد العمل تجربة زيتون الأولى في التمثيل، او ان ظهوره هو مجرد إعلان لغنائه تتر العمل.

قصة مسلسل للموت:

تدور أحداث العمل في إطار درامي اجتماعي مثير أحداثه قضايا متعددة، تختصر في الطمع والسلطة، واستخدام التأثير في تحري الأغراض، وبين الفقر والاقتناع، وكل ما يولده ذلك التنافي الهائل بين العالمين.

أبطال المسلسل:

يشارك في بطولة العمل الذي يخرجه فيليب أسمر وتنتجه شركة ايغل فيلمز لصاحبه جمال سنان إلى جانب الأسماء المذكورة كل من، باسم مغنية، صباح الجزائري، رنده كعدي، فادي أبو سمرا، ختام اللحام، وسام صباغ، أحمد الزين.

دانييلا رحمة وماغي بو غصن سويًا للمرة الثانية:

ويعتبر هذا المسلسل هو العمل الثاني الذي سيجمع النجمتين دانييلا رحمة وماغي بو غصن سويًا، حيث شاركا سويًا في مسلسل "أولاد آدم" في الموسم الرمضاني الماضي إلى جانب كل من  الفنان السوري مكسيم خليل، والفنان قيس الشيخ نجيب وحقق العمل نجاح جماهيري لافت.

خالد القيش يتألق عربيًا بعد دقيقة صمت:

يعتبر خالد القيش من نجوم سوريا الذي يملكون موهبة مميزة، إلا أن موهبته هذه برزت بشكل كبير  بشخصية العميد عصام شاهين التي قدمها في مسلسل دقيقة صمت إلى جانب مواطنه الفنان خالد القيش والفنان فادي صبيح، والفنانة هيا مرعشلي وآخرون، وكان المخرج الراحل شوقي الماجري قد راهن على خالد بعد انسحاب الفنان السوري بسام كوسا من أداء الشخصية.

محمد الأحمد يحصد نجاح عروس بيروت:

لا يمكن تجاهل النجاح الكبير الذي حققه محمد الأحمد في المسلسل العربي عروس بيروت المأخوذ عن الدراما التركية عروس اسطنبول والتي جعلت من محمد اسم بارز في الدراما العربية ليحجز له مكان هذا الموسم الرمضاني، وموهبة الأحمد قد تجعله من أبرز نجوم الدراما العربية مستقبلًا.

مسلسل للموت مشاهير مسلسلات رمضان خالد القيش محمد الأحمد ماغي بوغصن رمضان 2021

احدث المقالات